المحتوى الرئيسى

دياز يقود هجوم ريال مدريد.. والإنتر يتسلح بـ لوكاكاو ومارتينيز

11/25 21:31

ماريانو دياز لاعب ريال مدريد

أعلن الجهاز الفني لفريق ريال مدريد، بقيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان، تشكيلة فريقه لمباراته المرتقبة، مساء اليوم الأربعاء، بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل الميرينجي على النحو التالي:

كوروتوا، كارباخال، فاران، ناتشو، هازارد، كروس، مودريتش، لوكاس فاسكيز، أوديجارد، ميندي، ماريانو دياز.

فيما جاء تشكيل الإنتر الذي أعلنه الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق كالتالي:

هاندانوفيتش، سكرينيار، دي فريج، باستوني، حكيمي، جاليارديني، فيدال، يونج، باريلا، لوكاكاو، لاوتار مارتينيز.

ويفقد النادي الملكي خدمات مدافعه وقائده الإسباني سيرجيو راموس، بداعي الإصابة، وكذلك مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، ونجم الوسط الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي.

ويغيب لاعب الوسط الأوروجوياني فالفيردي عن صفوف الريال في الآونة الأخيرة بداعي الإصابة التي تعرض لها وستبعده عن المستطيل الأخضر لمدة تصل إلى شهر ونصف.

ويسعى ريال مدريد لحصد النقاط الثلاث والاقتراب من التأهل إلى دور الستة عشر بالمسابقة على حساب النيراتزوري الذي يعيش وضعية مشابهة في المجموعة التي تضم بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني وشاختار دونيتسك الأوكراني.

ومن المقرر أن تقام المباراة في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمباريات المجموعة الثانية، على ملعب "جوزيبي مياتزا" معقل الإنتر.

ويتذيل فريق إنتر ميلان جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتان، فيما يتواجد ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة عن المُتصدر عن بوروسيا مونشنجلادباخ.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل