المحتوى الرئيسى

«دفتر عزاء».. نجوم الفن ينعون رحيل الأسطورة مارادونا

11/25 20:10

رحل عن عالمنا أسطورة الساحرة المستديرة، لاعب كرة القدم دييجو مارادونا، عن عمر يناهز الـ60 عامًا، إثر إصابته بنوبة قلبية في منزله بعد أسبوعين فقط من مغادرته المستشفى، حيث خضع لعملية جراحية في جلطة دماغية.

وأعرب الفنان الكوميدي محمد هنيدي، عن بالغ حزنه لرحيل أسطورة كرة القدم مارادونا، وكتب عبر صفحته الشخصية على "تويتر": "‏واحد من اللي حببونا في الكورة.. وداعا مارادونا".

ونعى المستشار تركي آل الشيخ، أيضًا رحيل ماردونا عبر تويتر قائلًا: "‏وداعًا ياصديقي.. آخر مرة شفتك في روسيا ٢٠١٨ ووعدتني بزيارتي في المملكة! وداعًا يا أعظم من لعب كرة القدم.. وداعًا يا من أثر في جيلي.. وداعًا ديجو.. كرة القدم بعدك لا طعم لها أنا اليوم حزين.كنت أتحدث معك من ٤ شهور على فكرة مع نتفليكس.. وكنت سعيد ! وداعًا ديجو".

وكتبت المطربة نوال الزغبي عبر "تويتر": "شو هالسنة المخيفة ٢٠٢٠ يللي مش عارفة تخلص!!! اليوم العالم خسر أهم لاعب كرة قدم أرجنتيني ‎مارادونا وأنا من عشاقه الله يرحمه أسطورة كبيرة".

وكتب الملحن عزيز الشافعي، عبر صفحته الشخصية: "الله يرحمه، أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق".

جدير بالذكر أن مارادونا تقاعد عن اللعب في الـ 37 في عام 1997، لعب أول مبارياته مع منتخب الأرجنتين لكرة القدم عندما كان عمره 16 عامًا.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل