المحتوى الرئيسى

محافظ القليوبية يتابع أعمال النظافة أعلى «الدائري» (تفاصيل) | المصري اليوم

11/25 19:13

تفقد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، الأربعاء، أعمال رفع المخلفات المتراكمة أعلى الطريق الدائري.

محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يفتتحان قاعة الدكتور حسام العطار (صور)

افتتاح ورشة عمل تدريبية لتقييم محطات ومعامل الصرف الصحي بالقليوبية

مياه القليوبية: «الطلمبات الحبشية» و«الوصلات الخلسة» تؤدي إلى تلوث مياه الشرب

محافظ القليوبية ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى يتفقدان أعمال تطوير شارع فريد ندا ببنها (صور)

محافظ القليوبية يشهد المباراه النهائية لدوري مراكز الشباب لكرة القدم

ووجه المحافظ برفع جميع المخلفات الموجودة بالطريق الدائري، كما وجه بوضع صناديق للقمامة بأماكن إلقاء المخلفات، حرصا على سلامة وصحة قائدي السيارات، وذلك ضمن خطة المحافظة لاستعادة المظهر الحضاري.

واستكمل المحافظ جولته بتفقد مشروع تطوير طريق شركات البترول بمنطقة مسطرد، حيث تابع أعمال الرصف وإنشاء الجزر الوسطى والبلدورات والأرصفة وتحديد أماكن الخدمات، موجها بتوسعة حرم الطريق لتسهيل الحركة المرورية، مشددًا على ضرورة زيادة المعدات بالموقع لسرعة الانتهاء من الأعمال، نظرًا لكون المنطقة من المناطق الحيوية ذات الكثافة المرورية العالية.

كما تفقد القطاعات الثلاث لطريق شركات البترول، بدءا من نزلة الخصوص إلى نهاية كوبري مسطرد بالإضافة إلى تطوير الشوارع الجانبية بمنطقة عزبة «أفندينا»، لخلق محاور مرورية بديلة، لتخفيف الضغط المروري وحل مشكلة التكدسات المرورية بالمنطقة، وتحويلها إلى منطقة حضارية منظمة ذات طابع جمالي مميز.

كما تابع المحافظ مع مهندسي الموقع مستجدات الأعمال، حيث تم الانتهاء من وضع طبقة الأساس في جميع القطاعات، كما تم الانتهاء من نقل جميع المرافق، وكذا تم الانتهاء من عمل السور الحديدي في المرحلة الأولى للمشروع وبدأ العمل في المرحلة الثانية بطول 2كيلو.

واختتم المحافظ جولته بتفقد تطوير ورصف طريق نوي( قليوب- شبين القناطر) بطول ١٤كيلو متر بتكلفة ٥٥ مليون جنيه، تحت إشراف الهيئة العامة للطرق والكباري، حيث تم الانتهاء من نسبة ٨٠ % في القطاع الأول ،والذي يبلغ طوله 7 كيلو متر. وشدد المحافظ على مقاول المشروع بدفع الأعمال وزيادة المعدل، والعمل ليل نهار لسرعة الانتهاء منها في الوقت المحدد لها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل