المحتوى الرئيسى

أعادتها بعد 3 سنوات إيقاف.. شروط توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء

11/25 18:49

اعتاد موقع التغريدات القصيرة "تويتر" تقديم العديد من المميزات لراحة مستخدميه، الأمر الذي دفع الشركة إلى إعادة علامة التوثيق الزرقاء، بعد مرور 3 سنوات على إيقافها.

وقال موقع "تويتر"، عبر حسابه الرسمي: "نخطط لتمكين المستخدمين من التقدم للحصول على شارة تم توثيقها، بدءًا من عام 2021، وسنشارك المزيد من التفاصيل قريبًا".

ويمكن توثيق الحسابات الفردية للفنانين والأشخاص الذين يشغلون أدوارًا عامة مماثلة، مرتبطة بهذه الكيانات أو منتجاتها، في حالة تضمن الموقع الإلكتروني المرتبط بكيان تم توثيقه، أو مصدر عام رسمي مماثل، على رابط للملف الشخصيّ؛ ولديه 5 أرصدة إنتاجية في ملفه الشخصيّ على IMDB، أولديه 3 مراجع مميزة أو أكثر خلال الأشهر الستة السابقة للتقديم في وسائل الإعلام التي تفي بمعايير الأخبار.

كما أن تويتر قد يؤكد بشكل مستقل الانتماء المؤهل من خلال الشراكات التجارية أو التواصل المباشر، حيث يحتفظ تويتر بالحق في رفض أو إبطال توثيق الحسابات التي تفي بأي من المعايير التالية من خلال نشاط مصطنع أو غير موثوق به.

وذكرت "تويتر"، أنه استجابةً للأحداث الجارية، قد نوثّق الحسابات التي تفي بالمعايير، بسبب خبرتها أو دورها العام في الأمور ذات المصلحة العامة الكبيرة، فضلاً عن قابليتها لانتحال الشخصيّة.

- يجب أن يكون لديك اسم ملف شخصي ونبذة تعريفية وصورتين للملف الشخصيّ والشعار.

- الاستخدام النشط، يجب أن تكون قد سجّلت الدخول إلى الحساب في الأشهر الستة الماضية.

- الأمان، يجب أن يكون للحساب عنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف مؤكد.

- يجب ألا يكون الحساب قد تم حظره لمدة 12 ساعة أو 7 أيام بسبب انتهاك قوانين تويتر في الأشهر الستة الماضية (باستثناء الالتماسات الناجحة).

وأشار تويتر إلى أنه يمتلك الحق في إجراء استثناءات لمتطلبات الإغلاق للحسابات الجديدة من الأشخاص والمؤسسات في الفئات المحددة أعلاه، والاستثناءات من متطلبات تسجيل الدخول للحسابات المعرّضة بشكل خاص لخطر انتحال الشخصيّة.

هناك حسابات معينة غير مؤهّلة للحصول على الشارة الزرقاء، بغض النظر عن المعايير المذكورة، بما في ذلك حسابات الساخرين وموجز الأخبار والناقدين والمعجبين، والحيوانات الأليفة والشخصيات الخيالية، ما لم تكن مرتبطة بشكل مباشر بشركة أو علامة تجارية أو مؤسسة معتمدة، أو مع إنتاج ترفيهي تم توثيقه، والحسابات المتورطة في انتهاكات جسيمة لسياسة التلاعب بالمنصة والإزعاج‬، مثل بيع وشراء المتابعين والمشاركة؛ وحسابات الأفراد أو المجموعات المرتبطة بـ نشاط منسّق ضارّ، أو محتوى يحضّ على الكراهية على النحو المحدد في سياسات إعلانات تويتر، أو التي ثبت ارتكابها قد تكون انتهاكات حقوق الإنسان التي تقضي بها إحدى المحاكم/المحاكم الدولية، أو بعثة لتقصي الحقائق أو لجنة تحقيق مفوضة من قبل منظمة دولية، قد تكون غير مؤهلة للتوثيق، حتى إذا كان نشاطها على تويتر لا ينتهك قوانين تويتر.

وبحسب شروط خدمة تويتر، يجوز لتويتر إزالة شعار التوثيق وحالة التوثيق لحساب تويتر في أي وقت ودون أي إشعار.

- قد تفقد شارتك إذا قمت بتغيير اسم حسابك، أو إذا أصبح حسابك غير مفعّل أو غير مكتمل، أو إذا لم تعد بالحالة التي تم توثيقها في البداية، مثل مسؤول حكومي منتخب يترك منصبه، وإذا كنت لا تستوفي معاييرنا الخاصة بالتوثيق.

- يجوز لنا أيضًا إزالة الشارة الزرقاء من الحسابات التي تبين أنها تنتهك بشدة أو بشكل متكررة قوانين تويتر، وهذا يتضمن انتحال الشخصيّة أو تضليل الأشخاص عمدًا على تويتر عن طريق تغيير اسم العرض الخاص بك أو نبذتك التعريفيّة.

- الانتهاكات الجسيمة التي تؤدي إلى الإيقاف الفوري للحساب.

- تكرار الانتهاكات في التغريدات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: السلوك الباعث على الكراهية، السلوك المسيء، تمجيد العنف، سياسة النزاهة المدنية.

دورات تأهيل الكلاب نفسيا وسلوكيا خصوصا فى مجالات استقبال الضيوف، النشاط الزائد، والدلع الزائد

يشهد المتحف المصري بالتحرير البروفات النهائية لنقل مومياوات ملوك مصر، في موكب "مهيب"، من من قلب العاصمة إلى متحف الحضارة، حيث مستقرهم الأخير.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل