المحتوى الرئيسى

رسميا.. نهائي القرن بحضور جماهيري تحت إشراف وزارة الرياضة

11/25 18:19

انتهى منذ قليل الاجتماع الأمني الخاص بمباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ما أسفر عن طباعة 2000 دعوة بشكل رسمي لحضور المباراة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي والزمالك في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

ووفقا للاجتماع الأمني، فأنه تم تخصيص 250 دعوة للاتحاد الإفريقي "كاف"، إلى جانب دعوات مخصصة للاتحاد المصرى لكرة القدم ودعوات أخرى خاصة لمجلس إداراتي الأهلى والزمالك، على أن يكون باقي الدعوات تابعة لوزارة الشباب والرياضة، ووضع أسماء الحاضرين في كشوفات تحت إشراف الوزارة التي يترأسها الدكتور أشرف صبحي.

وفي السياق ذاته، أعلن أحمد حسام "ميدو" لاعب الزمالك السابق، عن تواجد فريقي الأهلي والزمالك في المران بشكل طبيعي، في انتظار نتيجة مسحة فيروس كورونا.

وكتب "ميدو" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يا جماعة ظهور نتائج المسحات مالوش علاقة بميعاد التدريب أو نزول اللاعيبه للتدريب، لسه متكلم مع مسؤولي الاتحاد الإفريقي وأكدولي أن نتائج المسحات مش هتظهر قبل بالليل متأخر وهيتم تسليمها لاتحاد الكرة المصري".

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي عقبة الوداد المغربي، في الدور نصف النهائي، في حين وصل الزمالك، للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي، بمباراتي الذهاب والإياب.

ويستعد كلا الفريقين بناديي الزمالك والأهلي، للمباراة المرتقبة بينهما والمقرر إقامتها بعد غدٍ الجمعة على ملعب ستاد القاهرة في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتنطلق في التاسعة مساء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل