المحتوى الرئيسى

عاجل.. ميدو يعلن موعد نتيجة مسحات الأهلي والزمالك

11/25 16:35

أعلن أحمد حسام "ميدو"، نجم ومدرب نادي الزمالك سابقًا، موعد نتيجة مسحات الأهلي والزمالك بشأن فيروس كورونا، قبل النهائي الأفريقي.

وغرد أحمد حسام ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نتائج المسحات سيتم تسليمها لاتحاد الكره في العاشره مساء واتحاد الكره بدوره سيبلغ الناديين بنتيجة المسحات".

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت أنباء قد ترددت، منذ قليل، بسلبية مسحات الأهلي والزمالك باستثناء صالح جمعة في الأهلي و"الونش" من الزمالك.

نتائج المسحات سيتم تسليمها لاتحاد الكره في العاشره مساء واتحاد الكره بدوره سيبلغ الناديين بنتيجة المسحات...

في نفس السياق، قال اللواء علي درويش مدير هيئة ستاد القاهرة، إن الملعب جاهز لاستقبال نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي يجمع بين الأهلي والزمالك، يوم الجمعة المقبل، مؤكداً على أن الأرضية لن تتأثر بسقوط الأمطار، حيث تم الانتهاء من تجهيزها على غرار ملاعب الاستادات العالمية.

وأضاف درويش في تصريح لـ"الوطن سبورت": "كل الترتيبات تسير على ما يرام، وكذلك التنسيق مع الجهات الأمنية ومسؤولي كاف واتحاد الكرة، وليس هناك ما يدعو للقلق بخصوص استقبال نهائي دوري الأبطال، في ظل سوء الأحوال الجوية".

وتابع رئيس هيئة ستاد القاهرة: "جاهزون لتنظيم مباراة عالمية تليق باسم مصر، وبقيمة ومكانة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك".

وأجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح الجمعة الماضية، جولة في ستاد القاهرة الدولي، تضمنت أرض الملعب والصالة المغطاة ومضمار الدراجات.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل