المحتوى الرئيسى

أغلى فساتين النجمات العرب.. رانيا يوسف وياسمين صبرى ودرة فى المقدمة - اليوم السابع

11/25 20:00

تحرص نجمات العالم على اختيار إطلالاتهن بعناية شديدة طوال الوقت، وكذلك نجمات العرب، حيث تتجه إليهن أنظار المتابعين والمهتمين بالموضة والأزياء لاقتباس تصميمات ومعرفة آخر صيحات الموضة والأزياء، وقد ارتدت بعض النجمات العرب مجموعة من الأزياء التي أثارت انتباه المتابعين سواء بسبب سعرها المبالغ فيه أو كونها أنيقة، وأخرى بسبب كونها مثيرة، وإليكم أبرزها.

أغلى <a href='/tags/180492-%D9%81%D8%B3%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D9%86'>فساتين</a> النجمات العرب

أغلى فساتين النجمات العرب

اعتادت النجمة المصرية رانيا يوسف على إثارة الجدل بإطلالاتها المختلفة، بسبب جرأتها في اختيار فساتينها، خاصة في المهرجانات، وكان لفستان "البطانة" نصيب الأسد، ذلك الفستان الذي اشترته من ماركة "Elisabetta Franchi"، ويتراوح سعره الأصلي بين 1180.33 يورو، و1490 يورو، أي بما يعادل 23 ألف جنيه ويصل إلى حوالي 30 ألف جنيه، وقد ارتدته ابنتها نانسي خلال حضورها مع والدتها مهرجان الجونة في دورته الأخيرة.

رانيا يوسف وابنتها بفستان البطانة

رانيا يوسف وابنتها بفستان البطانة

كما ارتدت الفنانة رانيا يوسف خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة الأخير فستانًا بلغ سعره حوال 2000 يورو، أي ما يعادي 38 ألف جنيه مصري، قبل أن يطرح الموقع خصمًا على سعره بنسبة 30%، ليصبح ثمنه 1.399 جنيهًا، وكان من توقيع مصمم الأزياء الألمانى فيليب بلين، ويتكون قماش الفستان حسب المعلومات المدونة على موقع مصمم الأزياء، من فيسكوز بنسبة 53%، وقطن بنسبة 45%، ويحتوي على قطعة من قماش الدانتيل على الصدر.

فستان رانيا يوسف

دائمًا ما تلفت النجمة التونسية درة الأنظار فساتينها وإطلالاتها طوال الوقت، وهذا ما فعلته أيضًا بالفساتين التي اختارتها لحفل زفافها مؤخرًا، حيث ارتدت 3 فساتين، إحداهما من توقيع مهند كوجاك، والآخران من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

عقد قران درة

كان فستان عقد القران مميز بدرجة كبيرة، وهو من توقيع زهير مراد، وبلغ سعره 3200 دولار، أي ما يعادل 50 ألف جنيه مصري، بينما جاءا فستاني الزفاف بأسعار لا تقل عن ذلك الفستان أيضًا، فكان الفستان الأساسي من توقيع نفس المصمم اللبناني، وتراوح سعره بين 320 و340 ألف دولار، أي ما يتجاوز 5 مليون جنيه مصري، وفقًا لبعض التقارير التي تم نشرها، وأخيرًأ ارتدت فستانًا قصيرًا من تصميم مهند كوجاك، لكن لم يتم الكشف عن سعره.

فستان زفاف درة

دائمًا ما تلفت النجمة أحلام أو الملكة كما تحب أن تلقب العالم بأناقتها، واختيار الملابس والإكسسوارات باهظة الثمن، لذا فلن نستغرب إذا ارتدت أزياء غالية، وكان أحدها إطلالة رمضانية من توقيع Bottegaveneta، نشرت بعض المواقع أن سعره بلغ 26.216 دولار، أي ما يعادل أكثر 41 ألف جنيه مصري، حيث تم تزيينه بالكامل بالفصوص.

 أثار فستان عقد قران النجمة ياسمين صبري على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ردود أفعال الكثير من الفتيات، حيث وجدته بعضهن غير مناسب، وبعدها بالبحث عن سعره، وِجد أنه من دار أزياء "جيفينشي" العالمية، ووفقًا لموقع " msn" فقد بلغ سعره 1012 دولار أمريكي، أي ما يعادي  16 ألف جنيه مصري.

عقد قران ياسمين صبري

عقد قران ياسمين صبري

فساتين باهظة في عروض الأزياء

ظهرت الفنانة يسرى اللوزي خلال عرض أزياء للمصمم المصري العالمي هاني البحيري عام 2017، وهي ترتدي فستان زفاف بلغ سعره 5 مليون دولار، أي ما يعادل 90 مليون جنيه مصري وقتها، ذلك الفستان الذي دخل في قائمة الأغلى في العالم، حيث احتوى على 120 قيراطًا من الألماظ.

يسرا اللوزي بفستان هاني البحيري

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل