المحتوى الرئيسى

وكيل الشناوي: الحارس بخير.. وجاهز لقيادة الأهلي أمام الزمالك

11/25 14:53

أكد حازم الحديدي، وكيل أعمال محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، أن حالة اللاعب جيدة، وجميع المسحات السابقة أثبتت عدم إصابته بفيروس كورونا.

وقال "الحديدي" في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر": "الشناوي بخير، وتم إجراء مسحة الكاف، وجميع اللاعبين بخير، وعلى أتم الاستعداد للمباراة النهائية".

وأضاف: "اللاعبون الكبار يبتعدون عن السوشيال ميديا، خاصة في ظل الضغط الكبير، الذي يتعرضون له، الشناوي يشارك في التدريبات الجماعية، ولا يعاني من أي إصابات".

وأتم: "مسحات كل اللاعبين بلا استثناء ستظهر مساء اليوم، ومن الممكن أن تظهر في السابعة مساء، وكذلك وليد سليمان خضع لمسحة الكاف، وأتمنى لجميع اللاعبين السلامة".

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا من قِبل الاتحاد الأفريقي، اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامته الجمعة المقبلة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تصاعدا ملحوظا فى عدد إصابات كورونا بالنادى الأهلي، حيث ضرب الوباء نصف دستة لاعبين، هم محمود عبدالمنعم "كهربا"، وصالح جمعة ووليد سليمان وأحمد ياسر ريان ومحمد شريف، وأخيراً الوافد الجديد أحمد رمضان بيكهام، الذي لم يمر سوى يوم واحد على ارتدائه القميص الأحمر حتى تعرض للإصابة بفيروس.

في المقابل، خضع لاعبو الزمالك للمسحة في التاسعة صباح اليوم الأربعاء، من قِبل الاتحاد الأفريقي أيضا، ضمن بروتوكول الاتحاد الأفريقي للحماية من فيروس كورونا والحفاظ على سلامة لاعبيه.

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، معسكرًا مغلقًا، الأحد الماضي، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ‏استعدادًا لمواجهة الزمالك، الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة في نهائي دوري ‏أبطال أفريقيا.‏

وخاض الفريق تدريبات خططية لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية، بجانب تصحيح بعض الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون خلال المباريات الماضية، ومحاولة علاج هذه الأخطاء وتجنبها في نهائي القرن أمام الغريم التقليدي الزمالك.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل