المحتوى الرئيسى

تقارير.. موهبة المنتخب الأوليمبي هدف أندية القمة في الانتقالات الصيفية | كورة١١

11/25 14:18

ما زال موسم الانتقالات الصيفية الحالي في مصر، لم تنتهي أحداثه حتى الآن، إذ هناك الكثير من اللاعبين محط أنظار أندية القمة في مصر، وبشكل خاص الأهلي والزمالك وبيراميدز، إذ يهتم ثلاثي القمة في مصر بالتعاقد مع مواهب الكرة المصرية في الوقت الحالي، وبشكل خاص لاعبي منتخب مصر الأوليمبي.

منتخب مصر الأوليمبيومن بين اللاعبين محط اهتمام أندية القمة في مصر، أسامة جلال مدافع إنبي، وكريم العراقي لاعب المصري، ومحمود جاد حارس إنبي، وأخيرًا عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي وهو اللاعب الذي يشهد صراع أندية القمة في الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت التقارير أن هناك محادثات تكاد تكون رسمية بين ممثلي لاعب الإسماعيلي، وأندية بيراميدز والأهلي، كما يوجد هناك اهتمام من مسؤولي الزمالك للظفر بخدمات اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويلعب عبدالرحمن مجدي، صاحب الـ23 عامًا في مركز الجناح الأيمن، ويعد من أبرز لاعبي الإسماعيلي خلال الموسم الماضي، كما حصد رفقة المنتخب الأوليمبي بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا، إذ تمكن الفراعنة من حجز مقعدهم في منافسات أولمبياد طوكيو المقرر إقامتها العام المقبل.

فيما كشف علاء وحيد، المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، بأن الأنباء التي تتردد عن الاستغناء عن لاعب الفريق، لصالح العرض المادي الأقوى في الانتقالات الصيفية الحالية، ليس لها أي أساس من الصحة.

وذكر أن النادي متمسك بجميع اللاعبين الأساسيين بالفريق، وذلك من أجل خوض منافسات الموسم الجديد، والذي من المقرر أن ينطلق يوم 11 ديسمبر المقبل، بمواجهات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن مجدي، خاض مع الإسماعيلي 31 مباراة في الموسم الماضي، استطاع خلالها تسجيل 8 أهداف، والمساهمة في صناعة هدفين، ويعد من أبرز لاعبي الفريق الحالي بالدراويش.

محمد إبراهيم: فضلت سيراميكا على الأهلي وبيراميدز بسبب الطموح

كشف محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا سبب تفضيله الانتقال للنادي الصاعد حديثاً للدوري المصري عن العروض الأخرى التي تلقاها، والتي على رأسها عرضي الأهلي وبيراميدز.

وكان محمد إبراهيم قد انضم إلى صفوف سيراميكا كليوباترا في فترة الانتقالات الحالية.

وقال إبراهيم خلال تصريحات لبرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”: “المفاوضات بدأت عندما تلقيت اتصالات من مسؤولي الفريق بسيراميكا وعقدت جلسة معهم، وأعجبت بخطتهم والمفاوضات لم تستغرق وقتا طويلا”.

وأضاف: “سيراميكا لديه طموح كبير وأنا أحب التحديات، وأريد اللعب في نادي بشكل أساسي بدون ضغوطات”.

وتابع محمد إبراهيم تصريحاته: “سيراميكا كيلوبترا كان أقل عرض مادي تلقيته، ولكني فضلته لأنهم تمسكوا بضمي”.

وأكمل: “هدفي أن أكون رقم 1 في كل شيء، وهذا نفس طموح النائب محمد أبو العينين رئيس النادي”.

وواصل: “الاستقرار في النادي يمنح الثقة للمنافسة على أي بطولة يدخلها الفريق”.

وأكمل: “أتمنى التوفيق لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وأن أتواجد معهم عبر بوابة سيراميكا”.

وأتم محمد إبراهيم تصريحاته، قائلًا: “الجميع في الفريق يسعى أن نكون إضافة قوية للدوري الممتاز في الموسم المقبل”.

فرض النجم المغربي الموهوب أشرف بن شرقي نفسه على الجميع هذا الموسم، وأصبح فارس نادي الزمالك الأول في أعين جماهير القلعة البيضاء وذلك بفضل مستوياته الرائعة وأهداف المؤثرة.

وتحدث الحساب الرسمي لدوري أبطال أفريقيا عن اللاعب أشرف بن شرقي لاعب الزمالك.

وذلك قبل المواجهة التاريخية الحاسمة أمام النادي الأهلي مساء الجمعة المقبل في المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا على ملعب القاهرة الدولي.

ونشر حساب دوري الأبطال عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” فيديو لأبرز لقطات أسد الأطلسي أشرف بن شرقي وعلق قائلا: “يسجل بالرأس والقدم، من مسافة قريبة أو بعيدة، ويفعل كل شيء تقريبًا”.

وواصل: “أهداف أشرف بنشرقي قادت الزمالك إلى النهائي رقم 7 في تاريخه.. هل يسجل ليلة الجمعة أيضًا؟”.

ويحرص الحساب الرسمي للبطولة الإفريقية الأغلى بين الأندية على الحديث عن لاعبي الفريقين قبل المواجهة المنتظرة لهما مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة في مباراة لا تقبل القسمة على 2.

ويصطدم القطبين الكبيرين الزمالك والأهلي على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ويطمح المارد الاحمر لحصد اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 7 سنوات، والوصول للنجمة التاسعة، بينما أبناء ميت عقبة يتمنون التتويج الذي توقف منذ 18 عاما كاملا، والوصول للنجمة السادسة التي طال انتظارها كثيرا.

الجميع في حالة تأهب كبير، انتظارًا للمباراة التاريخية والمرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر له التاسعة مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي.

كل من له علاقة بكرة القدم المصرية في حالة ترقب انتظارًا للمباراة التاريخية التي تحدث لأول مرة في تاريخ البطولة، فهي مباراة ستحفر في التاريخ لسنوات طويلة.

الفريقين في الوقت الحالي مستوياتهم متقاربة للغاية، مع وجود أفضلية بسيطة لأصحاب الرداء الأبيض، لكن لا يمكن لأحد على كوكب الأرض أن يتوقع نتيجة المباراة.

كيف يستغل الأهلي والزمالك مباراة الفرصة الأخيرة.. استعداد للنهائي أم ظهور أخير للراحلين ؟

3 صفقات “سوبر” يحتاجها موسيماني للسيطرة على إفريقيا لسنوات طويلة

مقارنة الديربي.. الزمالك صاحب الدفاع الصلب أم منظومة موسيماني في تقارب الخطوط!

الصبر مفتاح الفرج.. كيف يفكر باتشيكو للفوز بنهائي القرن على حساب الأهلي؟

تحليل| بدر بانون.. شبيه حجازي الذي يحتاجه موسيماني لاعتلاء عرش إفريقيا لسنوات طويلة

أحلام صلاح في اعتلاء قمة المجد قد تتحطم تحت أقدام ليفربول!

باتشيكو.. فارس رهان الزمالك لتحطيم أسطورة الرعب الإفريقي

محمد هاني كنز الزمالك في نهائي إفريقيا.. «من يختبئ في أفكار موسيماني يظهر للنور مع البدري»

نفق ليفربول المظلم.. بعد إصابة صلاح.. كلوب لا يعرف كيف يسير

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل