المحتوى الرئيسى

«253 يومًا بالحجر»..هل أفقد «كورونا» عقل الممثل الأمريكي أنتوني هوبكنز؟ | المصري اليوم

11/25 13:42

مازح الممثل الأمريكي، أنتوني هوبكنز، البالغ من العُمر 82 عامًا، الجمهور لافتًا إلى أن مُلازمته المنزل منذ بدايات تفشي جائحة «كورونا»، أثرّت على تصرفاته بعد مرور 253 يومًا في الحجر المنزلي، حيث حلّ في لقطات مُصورة ويبدّل شكل ملامحه بطريقة عفوية، لإيضاح فقدانه القدرة على التعامل بطبيعية.

مطربة وممثلة أمريكية تتذكر عمر الشريف في ذكرى ميلاده: «بطل أول أفلامي»

ممثل جامعة كولنسن الأمريكية: قانون الجامعات لدينا يرتكز علي دعم المجتمع

القصة الكاملة للقبض على ممثل أمريكي صوَّر «مؤخرته» أمام الأهرامات

وعلّق على اللقطات التي نشرها، عبر صفحته الشخصية بـ«انستجرام»: «أنه اليوم الـ253 في الحجر المنزلي، بدأت أشعر بالأعراض الجانبية، ما رأيكم؟»، وشاركه المُتابعين مُعلقين على الفيديو، إذ اتفق البعض مع الممثل بشأن تأثير «الكورونا» عليهم، قائلين: «نفس الشئ الذي يحدث لنا».

وكان الممثل خلال تلك الفترة، التي قضاها في المنزل، يشارك المُتابعين بالعادات والأنشطة التي يمارسها في المنزل للاستمتاع بأوقاته، إذ ظهر ويعزف على البيانو وينشط جسده بالرياضة، وفي أكثر من لقطة يلهو مع الحيوانات الأليفة التي يربيها مثل القط والخيول، حيث يملك مساحة خضراء واسعة حول المنزل.

آخر الأعمال الفنية التي قدّمها «هوبكنز» كان«The Father» الذي شاركه بطولته «أوليفيا كولمان»، وعرض لأول مرة في مهرجان صندانس، كما يعرض في حفل افتتاح الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في ديسمبر المقبل، ولقي عنه «هوبكنز» و«كولمان» إشادات نقدية واسعة، ومن المفترض عرضه تجاريا في الولايات المتحدة في 18 ديسمبر الماضي.

كما عرض له فيلم «The Two Popes» أو «الباباوان»، والذي أطلق في السينمات الأمريكية، 2019، وتدور أحداث الفيلم في الفاتيكان، زمن فضيحة تسريبات الفاتيكان، ويلعب الممثل دور البابا «بندكت السادس عشر»، الذي يحاول إقناع البابا فرنسيس لإعادة النظر في قراره بالاستقالة، باعتباره رئيس الأساقفة، والفيلم إخراج فرناندو ميريليس.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل