المحتوى الرئيسى

لاعبو الزمالك يجرون مسحة "كورونا" تحت سيطرة الكاف

11/25 13:23

أجري لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مسحة كورونا اليوم، في فندق إقامتهم بالقاهرة، تحت إشراف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويستعد فريق الكرة الأول بالزمالك، لمواجهة الغريم التقليدي الأهلي، المقرر إقامتها بعد غدٍ الجمعة على ملعب استاد القاهرة في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطي عقبة الوداد المغربي، في الدور نصف النهائي، في حين وصل الزمالك، للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي، بمباراتي الذهاب والإياب.

وأثبتت المسحات التي أجراها لاعبو الأبيض الأيام الماضية سلبية جميع اللاعبين، بإستثناء محمود حمدى الونش والذي تأكد إصابته بفيروس كورونا، وأصبح خارج حسابات الجهاز الفني في المباراة المرتقبة، وبجانب إصابة مدحت عبد الهادى المدرب العام.

ومن المنتظر أن يجتمع البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للفريق  بجهازه المعاون، من أجل وضع الخطوط النهائية على خطة مباراة الأهلي في مباراة الجمعة المقبلة، لتحقيق اللقب السادس في تاريخ الزمالك.

وفرض الجهاز الفني نوعا من السرية والسيطرة على المعسكر، ومنع التواصل إعلاميا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إلى نهاية المباراة، والتركيز فقط في اللقاء المرتقب، الذي يبحث فيه الفارس الأبيض عن تحقيق اللقب الغالي وإسعاد جماهيره، المتحمسة لتحقيق البطولة الغائبة منذ 18 عاما وتحديدا من عام 2002 وهو تاريخ آخر لقب للأبيض.

ويشهد المعسكر حالة كبيرة من التركيز بين اللاعبين، ويحرص الكبار على الدخول في أحاديث مع اللاعبين لتحفيزهم بشكل أكبر.

لاعبو الزمالك الكبار يعقدون جلسات متنوعة مع بعضهم ومع اللاعبين الشباب داخل الغرف المغلقة بهدف التركيز والتحفيز قبل المباراة، وحثهم على التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات واستخدام المطهرات خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وبجانب مكالمات بشكل مستمر من أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، مع اللاعبين من أجل تحفيزهم للأداء الجيد، بجانب وجود حالة فرح كبيرة بعد قرار رئيس النادى بصرف المستحقات ونسب المشاركة ومقدم العقود.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل