المحتوى الرئيسى

"ليه الوقت ده بالذات".. حرب الشائعات تطارد نجوم الزمالك قبل القمة الأفريقية

11/25 13:48

"ليه الوقت ده بالذات".. هكذا يتساءل جماهير القلعة البيضاء، عن الأزمات التي تلاحق نادي الزمالك، خلال الفترة الماضية، بداية من عزل المستشار مرتضى منصور من رئاسة النادي، وفقًا للعقوبات التي أصدرتها الأولمبية المصرية في حقه، مرورًا بحرب الشائعات المتداولة حول إصابة لاعبي الفريق.

يطارد لاعبو نادي الزمالك، على مدار الأيام الماضية، إشاعات حول إصابتهم بفيروس كورونا؛ في محاولات النَيل من تركيز وهدوء أعصاب الفريق قبل 48 ساعة من مباراة القمة الأفريقية بنهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام غريمة التقليدي النادي الأهلي.

الزمالك فقد مشاركة محمود حمدي "الونش"، مدافع الفريق، بعد عودة من مشاركته مع المنتخب الوطني بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، حيث جاءت نتيجة المسحة الخاصة باللاعب قبل دخوله معسكر الفريق سلبية، الأمر الذي جعله يغادر المعسكر ويلتزم بالبرتوكول الخاص بوزارة الصحة.

الأيام الماضية، شهدت جدلًا كبيرًا مصاحب بلاعبي القلعة البيضاء، حيث لم تتوقف ماكينة الشائعات عن العناصر الأساسية للفريق، والتي كان أبرزها إصابة طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك، والنجم المغربي أشرف بن شرقي، وزميله التونسي فرجاني ساسي، وأخيرًا

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على استاد "القاهرة الدولي"، يوم الجمعة المقبل 27 نوفمبر، في تمام التاسعة مساءً.

ويشار إلى أن الأجهزة الأمنية كان قد وافقت على حضور ألف مشجع من ناديي الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

حرص  طارق حامد، على طمأنة جمهور الزمالك، أول أمس الإثنين، عبر حسابه الشخصى على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، بعد تداول أنباء تفيد إصابته بفيروس كورونا، قائلاً:" إشاعة سخيفة".

وأكد "حامد"، في تصريحات صحفيه له، على أن نتيجة المسحة التي تقام بها قبل الانضمام لمعسكر الزمالك جاءت سلبية، لافتًا أنه:" شاركت بشكل طبيعي في المران كاملا وحضرت جلسة المستشار مرتضي منصور رئيس النادي".

زعمت تقارير صحفية، إصابة النجم المغربي أشرف بن شرقي، بفيروس كورونا، فور عودته من مشاركته مع منتخب بلاده.

كتب "بن شرقي"، عبر حسابه الشخصي

رد أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الزمالك، على إشاعة إصابة لزميليه بالفريق الأبيض المغربى أشرف بن شرقى والتونسى فرجانى ساسى، عبر حاسبه الشخصي على موقع "إنستجرام".

كان قد تعرض "ساسي"، للإصابة بفيروس كورونا، خلال الشهر الماضي، خلال تواجده بمعسكر منتخب بلاده، إلا انه تعافي من الفيروس وشارك في مباراة إياب الزمالك أمام الرجاء المغربي، واحزر الهدف الأول للفريق في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ونفي محمود علاء، نجم الزمالك، الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار، حول تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أنه سليم تمامًا وجاهز للمباراة المرتقبة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل