المحتوى الرئيسى

توزيع 6 آلاف بطانية على الأسر الأكثر احتياجًا في الأقصر | المصري اليوم

11/25 18:25

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، انه بالتعاون مع صندوق «تحيا مصر» ووزارة التضامن الاجتماعى، تستمر الأورمان في توزيع 6 ألاف بطانية للأسر الاولى بالرعاية في محافظة الاقصر خصوصًا مع دخول فصل الشتاء وزيادة احتياجات الأسر اليومية في فصل الشتاء.

«مياه الأقصر» تستضيف مسؤولي برنامج «تترا» للدعم الفنى للحلول المتكاملة للمياه

«عمليات الأقصر»: بدء فرز الأصوات بلحان انتخابات النواب

رئيس جامعة الأقصر يجتمع بوكلاء الكليات لشئون التعليم والطلاب

واكد «شعبان» انه حتى الان تم التوزيع في قرى الندافين ونجع الطويل والفتاتيح مركز الطود، وقريتي المريس وحاجر المريس مركز القرنة، واليوم ستيم التوزيع في قرى الرزيقات قبلي والمحاميد بحرى وقبلى والديمقراط والرياينه وارمنت الحيط والمراعزة الشرقية مركز ارمنت.

وأشار «شعبان» إلى أن الأورمان في محافظة الأقصر توزع 6 الاف بطانيه على اهالينا بقرى ونجوع المحافظة، بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة في كافة ربوع المحافظة وذلك تحت إشراف مديرية التضامن وبالتنسيق مع الوحدات المحلية، ضمن خطة تنموية تحتشد في تنفيذها كافة الجهود التنفيذية والمجتمعية.

واوضح أن التوزيع يشمل جميع مراكز المحافظة، وان التوزيع يأتى تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وان اجمالى ما تشارك به الاورمان 80ألف بطانية و60ألف كرتونة مواد غذائية، و420 طن من الدواجن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل