المحتوى الرئيسى

عاجل | مفاجأة جديدة يكشفها محامي المتهم الثالث بـ”فتاة المعادي” | الحوادث | جريدة الطريق

11/25 15:01

استمعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الأربعاء، لمرافعة هيئة الدفاع عن المتهمين فى قضية مقتل " فتاة المعادي" مريم محمد.

قال دفاع المتهم الثالث في قضية " فتاة المعادي"، محمد عبد العزيز، بعدم علمه بالحادث وعدم اشتراكه في القضية.

اقرأ أيضًا: عاجل | إحالة المتهمين بقتل فتاة المعادي للمفتي

عقدت الجلسة برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير، وعضوية المستشارين مجدي عبدالمجيد عبداللطيف وأشرف عبدالوهاب العشماوي وأمانة سر سعيد عبدالستار ومحمود عبدالرشيد.

وجهت النيابة العامة لاثنين من المتهمين تهم قتل الضحية "فتاة المعادي" مريم محمد، 24 عامًا، عمدًا بحي المعادي في شارع 9 يوم 13 أكتوبر الجارى، واندفع أحدهما تجاهها قائدًا سيارة بالطريق العام، ولما اقترب منها انتزع الآخر حقيبة من على ظهرها حاولت المجني عليها التشبث بها، فصدمها بسيارة متوقفة بالطريق ودهسها أسفل عجلات السيارة التي يستقلانها، قاصدين من ذلك إزهاق روحها ليتمكنا من الفرار بالحقيبة، فأحدثا بها إصابات أودت بحياتها.

وأضافت التحقيقات أنه اقترنت هذه الجناية بجناية أخرى أنهما فى ذات الزمان والمكان سالفى الذكر سرقا مبلغا نقديا ومنقولات من المجني عليها وذلك في الطريق العام، حال كونهما شخصين حاملية اسلحة نارية وبيضاوذخائر، ما يستخدم في السلاح الناري، وكان ارتكاب جناية القتل بقصد إتمام واقعة السرقة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل