المحتوى الرئيسى

في انتظار مسحة الكاف.. حقيقة إصابة محمود علاء بفيروس كورونا

11/25 12:43

حالة من الجدل سيطرت على الساحة الرياضية المصرية، خلال الساعات الماضية، اليوم الأربعاء، بعدما تداول النشطاء على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، أنباء تفيد بإصابة محمود علاء مدافع نادي الزمالك، بفيروس كورونا.

وتصدر اللاعب محمود علاء، مؤشرات البحث بموقع جوجل"مصر"، لتزايد عليه البحث من قبل جماهير نادي الزمالك، خوفًا من تعرض اللاعب للإصابة، في ظل إصابة زميله محمود حمدي "الونش" بفيروس كورونا، قبل أيام من مباراة القمة الأفريقية بين الأهلي والزمالك، المقرر لها يوم الجمعة القادمة.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك القادمة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على استاد "القاهرة الدولي"، يوم الجمعة المقبل 27 نوفمبر، في تمام التاسعة مساءً.

ويشار إلى أن الأجهزة الأمنية كان قد وافقت على حضور ألف مشجع من ناديي الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونفي محمود علاء، نجم الزمالك، الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار، حول تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أنه سليم تمامًا وجاهز للمباراة المرتقبة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح محمود علاء، في تصريحات صحفية له، أنه متواجد مع باقي الفريق بمعسكر المقام حاليًا، موضحًا أن المسحة التي خضع لها

وخضع لاعبو النادى الأهلى والزمالك للمسحة الطبية التى يجريها الاتحاد الافريقى لكرة القدم كاف، بالتعاون  مع وزارة الصحة المصرية، وذلك قبل 48 ساعة من النهائي الأفريقي، والتي ستحدد المشاركين في المباراة، سواء من لاعبى الفريقين والأجهزة الفنية والإدارية والإعلامية المسموح لهم بحضور النهائى، وفى حالة اكتشاف أى عناصر مصابة من الفريقين سيتم استبعادها على الفور دون إجراء أى فحوصات إضافية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل