المحتوى الرئيسى

الإسماعيلي يفاوض محمود عزت ومحمد عطوة لتدعيم الدفاع

11/25 11:16

كشف مصدر في النادي الإسماعيلي عن اقتراب النادي من حسم صفقتي محمود عزت مدافع سموحة ومحمد عطوة مدافع بيراميدز، لتدعيم صفوف الفريق خلال انتقالات الصيف الحالية.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت": "نسعى لتدعيم دفاع الفريق بضم الثنائي محمود عزت ومحمد عطوة".

وتابع المصدر: "هناك 6 مدافعين على رادار النادي ولكن الأبرز مدافعي سموحة وبيراميدز، ونسعى لتدعيم مركز الدفاع و حراسة المرمى، وشارك مدافع سموحة في مباراة واحدة فقط مع فريقه الموسم الماضي أسوة بمدافع بيراميدز، وتبدو فرصة انضمامهما للدروايش قوية لقلة مشاركتهما.

وكان مسؤولو الدروايش قد حسموا التعاقد مع أربع صفقات في موسم الانتقالات الصيفية، بإعلان انضمام أحمد مصطفى وفخر الدين بن يوسف وأري بابل والجزائري رضوان شريفي.

   

وأرسل نادي الاسماعيلي عرضا رسميا لنادي مصر المقاصة من أجل التعاقد مع أحمد عبدالعزيز مودي بشكل رسمي، في ظل رغبة إدارة الدراويش في الحصول على خدمات اللاعب لتدعيم الخط الخلفي للفريق.

ويتبقى في عقد أحمد عبدالعزيز مودي موسم وحيد مع نادي مصر المقاصة، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة والرحيل عن صفوف النادي، إلا أن إدارة الفريق الفيومي ترفض رحيل اللاعب دون الحصول على قيمة مالية، وكشف مصدر في النادي الإسماعيلي عن تقديم إدارة النادي عرضا لنادي المقاصة من أجل ضم أحمد عبد العزيز مودي مدافع الفريق الفيومي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل