المحتوى الرئيسى

هدوسون يعلق على تأهل تشيلسي لدور الـ16 بدوري الأبطال.. بـ"تصريحات مثيرة" | سعودى سبورت

11/25 03:56

أبدي الدولي كالوم هودسون أودوي، نجم تشيلسي الإنجليزي، عن سعادته البالغة بعد تأهل فريقه لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تحقيقه الفوز في مباراة اليوم، أمام رين الفرنسي.

نجح نادي تشيلسي في حسم تأهله إلى دور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تحقيقه الفوز الصعب ضد خصمه ستاد رين الفرنسي، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وأكد "هودسون" في تصريحات صحفية عقب المباراة لشبكة "بي تي سبورت": أن جميع اللاعبين داخل تشيلسي، يلعبون بصورة جيدة في الوقت الحالي، ولكن نرغب في مواصلة التطور.

وأضاف لاعب تشيلسي، أنه يرغب في استغلال كل فرصة يتحصل عليها عندما أتواجد مع الفريق، ومواصلة تسجيل الأهداف وصناعتها والعمل بجد من أجل الفريق، أنا سعيد بالنقاط الثلاث.

وعلق على الهدف الذي أحرزه في مباراة اليوم، قائلًا: "أعرف ماسون، فهو يعمل بقوة ويضغط بصورة جيدة في وسط الملعب، وبالتالي عندما تحصل على الكرة، كنت أعرف أنني أتقدم على الظهير، وأنه "مونت" يملك نظرة مميزة وسيختارني، وبالتالي تواجدت في ذلك المكان وسجلت الهدف".

وفي نهاية الحديث تطرق، للتعليق على مباراة توتنهام، بالدوري الإنجليزي، قائلًا: "سندخل المباراة بهدف تحقيق الانتصار، نتحلى بالثقة ونلعب بصورة جيدة في الوقت الحالي، علينا التعافي بصورة جيدة ونأمل في الخروج بالنقاط الثلاث".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل