المحتوى الرئيسى

"بعد التأهل".. لامبارد يعلق على أداء لاعبى تشيلسي بتصريحات نارية | سعودى سبورت

11/25 03:56

علق فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، على أداء لاعبيه والتأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره رين الفرنسي.

نجح نادي تشيلسي في حسم تأهله إلى دور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تحقيقه الفوز الصعب ضد خصمه ستاد رين الفرنسي، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وأكد "لامبارد" في تصريحات صحفية عقب المباراة لشبكة "بي تي سبورت": "أنا سعيد جدًا بالتأهل إلى دور الـ16 قبل مباراتين من نهاية دور المجموعات، لقد كانت مباراة اليوم صعبة حقًا، رين فريق جيد جدًا، مستواهم الأخير لا يعكس مدى جودتهم، لقد حققنا فوزًا صعبًا".

وأضاف المدير الفني لتشيلسي، أن اللاعب أوليفيه جيرو، صاحب هدف الفوز هو قدم أداء جيد مشيدًا بدوره في الملعب.

وتطرق للحديث، عن إمكانيات اللاعب جيرو، قائلًا: "هو يقوم بأشياء مثل تلك التي قدمها الليلة، إنه رائع والأمر لا يقتصر على هدفه الذي سجله فقط، لا، بل طريقة لعبه وقدرته البدنية، لدي مشكلة لأن أبراهام يلعب جيدًا، وجيرو عاد بشكل مذهل، لدي لاعبان يتنافسان في المركز ذاته، لكنها مشكلة جيدة".

وأضاف"لامبارد": "جيرو سيحصل على دقائق للمشاركة بسبب عدد المباريات التي علينا خوضها، لقد رأيتم رد فعله على هدفه، لم يكن ذلك بسبب إنه هدف الفوز في الوقت القاتل فقط، فهو يظهر ما يفعله يومًا بعد يوم وما يعنيه للفريق".

وبالنسبة الذي قدمه حارس الفريق ميندي، قائلًا: "أنا سعيد حقًا معه، ليس من السهل العودة إلى مقر ناديك القديم ومواجهته، كانت مستوياته ممتازة حقًا".

واختتم لامبارد، حديثه بالعليق، عن مواجهة توتنهام، بالدوري الإنجليزي، مساء الأحد المقبل، قائلًا: "كان علينا أن نمنح الأولوية لمباراة اليوم، ولكننا ندرك مكاننا في الدوري ومباراة الأحد ستكون كبيرة، هي دائمًا هكذا بسبب التنافس، كما أن توتنهام فريق رائع".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل