المحتوى الرئيسى

صرصار في ساندويتش برجر يثير أزمة.. والمطعم يعتذر ويدفع 239 جنيها

11/25 03:30

حالة من "الاشمئزاز" شعر بها زوجان أثناء تناولهما وجبتي "برجر" من أحد المطاعم الأمريكية الشهيرة في بريطانيا، والتي تنتشر فروعها في كل أنحاء العالم، حيث عثرت الزوجة أثناء الأكل على صرصار داخل الساندويتش.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية، أن سيارون كيلي، شعر "بالاشمئزاز"، هو وزوجته بعد رؤية الصرصار، فذهب الزوج إلى الفرع الذي اشترى منه الأكلات الجاهزة، وأحضر معه الوجبتين، أحدهما "مأكول نصفها" وأصر على توجيه اللوم لإدارة المطعم، واسترداد تكلفة الوجبتين وقدرهما 11.47 جنيهًا إسترلينيًا أي 239 جنيها مصريا.

وأمام حالة الغضب التي انتابت الرجل، قدمت إدارة المطعم اعتذارها بعد التقصير في الالتزام بمعاييرها العالية.

وقال "سيارون" إنه اشترى الوجبات يوم الخميس الماضي بنظام الـ"تيك أواي" وتوجه بها إلى المنزل، وأضاف: "أكلنا البطاطس المقلية، وكانت جيدة، ثم فوجئت زوجتي بأن هناك شيئًا ما في ساندويتش البرجر الخاص بها. اعتقدت أنه ربما كان شعرة أو شيء من هذا القبيل".

وروى "سيارون"، أنه اتضح أن هناك حشرة في الساندويتش، أخذت قضمة واحدة فقط وتوقفت عن الأكل بعد أن لاحظت وجود شيء غريب، وقال: "تمكنا من صيد الشيء الغريب بشريحة، وعند الفحص الدقيق، وجدنا أنه صرصار".

وأكد "سيارون" أنه أعاد الطعام إلى المطعم، وقدم شكوى لدى وكالة معايير الأغذية، مشيرا إلى أنه سيتم إرسال الحشرة إلى المكتب الرئيسي للمطعم "لمزيد من التحقيق".

وردا على الواقعة قال المتحدث باسم المطعم الشهير: "نأسف لسماع تجربة هذا العميل. تعتبر سلامة الأغذية ذات أهمية قصوى بالنسبة لنا ونحن نركز بشكل كبير على مراقبة الجودة، باتباع معايير صارمة لتجنب أي عيوب".

وأضاف: "نشعر بخيبة أمل لأننا فشلنا في الوفاء بالمعايير العالية التي وضعناها لأنفسنا". مؤكدا أنه بمجرد معرفة المشكلة، تم تقديم الاعتذار للعميل ورددنا له المبلغ الذي دفعه بالكامل: "نتفهم أن العميل على اتصال حاليًا بفريق خدمة العملاء الذي طلب إرسال العنصر لإجراء مزيد من التحقيق".

دورات تأهيل الكلاب نفسيا وسلوكيا خصوصا فى مجالات استقبال الضيوف، النشاط الزائد، والدلع الزائد

يشهد المتحف المصري بالتحرير البروفات النهائية لنقل مومياوات ملوك مصر، في موكب "مهيب"، من من قلب العاصمة إلى متحف الحضارة، حيث مستقرهم الأخير.

رصد علماء مركز "جودارد" لرحلات الفضاء التابع لوكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" في ولاية ماريلاند اكتشافا متخفيا ورائعًا في الصحراء الأفريقية، بحسب موقع سبوتنيك.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل