المحتوى الرئيسى

فتحي يتراجع عن موقفه من نهائي القرن بسبب بيراميدز

11/25 03:11

أعلن أحمد فتحي، لاعب بيراميدز الحالي، في وقت سابق، أنه سيتواجد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والزمالك باستاد القاهرة، وذلك من أجل فريقه السابق، وزملاءه في الأهلي في تلك المباراة المصيرية.

وانتقل فتحي إلى بيراميدز عقب نهائي تعاقده مع النادي الأهلي، بنهاية الموسم الجاري، وكان يشارك رفقة الفريق، حتى المباراة الأخيرة ببطولة الدوري، بالإضافة إلى الدور نصف نهائي من دوري أبطال إفريقيا.

رسميًّا.. بيراميدز يتعاقد مع أحمد فتحي - المركز الفلسطيني للإعلام

ولكن استبعد حازم الحديدى وكيل أعمال أحمد فتحى، أن يحضر اللاعب مباراة نهائي دوري الأبطال من مدرجات استاد القاهرة، وقال الحديدي في تصريحات إذاعية، أن فتحي لن يكون حاضرًا في استاد القاهرة بسبب كونه لاعب في نادي بيراميدز الآن، ولا تربطه علاقة رسمية بالنادي الأهلي، كما يكن اللاعب الاحترام الكامل لنادي بيراميدز ومسؤوليه.

يذكر أن أحمد فتحي كان أحد أبرز لاعبي القلعة الحمراء طيلة الفترة التي قضاها بقميص النادي الأهلي، والتي امتدت نحو 11 موسم، حقق خلالها العديد من البطولات، كما كان واحدًا من قائدي الفريق الأول خلال السنوات الماضية.

رسميا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع أحمد فتحي - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

وانتقل فتحي إلى صفوف بيراميدز في صفقة انتقال حر، لمدة 3 مواسم، بعدما فشلت مفاوضات التجديد بينه وبين النادي الأهلي، ليتخذ فتحي قرارًا بالبحث عن نادي جديد، وبالفعل توصل نادي بيراميدز إلى اتفاق مع اللاعب لتمثيله خلال الفترة المقبلة.

ولا يعد فتحي الوحيد الذي انتقل إلى بيراميدز، بعدما كان لاعبًا في الأهلي هذا الموسم، إذ انتقل شريف إكرامي إلى صفوف بيراميدز أيضا في عقد لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى الصفقة المدوية بانضمام رمضان صبحي لاعب المنتخب الأوليمبي، إلى بيراميدز لمدة 5 سنوات، بعدما كان قريبًا من العودة للأهلي في صفقة انتقال نهائي.

تقام في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، مباراة نهائي القرن التاريخية التي ينتظرها الجميع، إذ يشهد استاد القاهرة، استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والزمالك، وذلك لأول مرة في تاريخ البطولة، أن تجمع بين فريقين من بلد واحد.

وتحيط بتلك المباراة، الكثير من الأحداث والأنباء سواء كانت كرويًا، أو خارج الملعب من حيث الاستعدادات الأمنية لإستضافة المباراة، أو موقف حضور الجماهير في المباراة، بعدما وافق الكاف على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم.

استاد القاهرة.. رويترز ترصد اللمسات الأخيرة لقلعة الفراعنة فى الـ"كان" -  اليوم السابع

وكشفت تقارير صحفية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قريب بالفعل من الموافقة على حضور الجماهير، وذلك بعد موافقة السلطات الأمنية على حضور 2000 مشجع بمدرجات استاد القاهرة، كما من المقرر أن يحسم الكاف مصير حضور الجماهير بشكل نهائي اليوم الثلاثاء، بعد اجتماع رسمي لمسؤولي الاتحاد.

وأشارت التقارير إلى أن تقليل عدد حضور الجماهير إلى 2000 فقط، يأتي في ظل الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، بعدما كان يطمح مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، حضور عدد أكبر من ذلك لمباراة نهائي إفريقيا.

الطقس السيئ بطل مباراة القمة الـ117 فى عيون المشاهير .. صور - اليوم السابع

نشرت الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء، بيانًا رسميًا عن حالة الطقس، وتوقعات سقوط الأمطار خلال الأيام المقبلة، وبالتحديد بداية من يوم الأربعاء وحتى يوم السبت 28 نوفمبر، إذ من المتوقع أن تسود حالة من الطقس البارد على أنحاء البلاد في تلك الفترة.

بينما يشهد يوم الجمعة، وهو اليوم الذي ستقام خلاله المباراة، هطول أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى، ومن المتوقع أن تشهد مباراة الأهلي والزمالك هطول بعض الأمطار أثناء إقامتها، ويذكرنا هذا الأمر، بالمباراة التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري موسم 2018-2019، خلال العام الماضي.

عاجل .. قرار نهائي بشأن اغلاق المقاهي والمطاعم خلال مباراة الاهلي والزمالك

وكان قد تم تداول بعض المعلومات حول فرض السلطات، حظر التجول في أنحاء البلاد يوم الجمعة المقبل، وذلك للسيطرة على أي أحداث قد تنشب بين جماهير الفريقين، بعد أو أثناء المباراة.

ولكن نفى مجلس الوزراء، تلك الأنباء، إذ أكد نادر سعد، المتحدث الرسمي بإسم المجلس، عدم حقيقة تلك الأحاديث عن فرض حظر تجول يوم المباراة، مشددًا على أن أي أخبار تتعلق بمجلس الوزراء، تنشر من خلال منصاته الإليكترونية بشكل رسمي، وأي أخبار غير منشورة بها، فهي بالطبع غير صحيحة.

كيف يستغل الأهلي والزمالك مباراة الفرصة الأخيرة.. استعداد للنهائي أم ظهور أخير للراحلين ؟

3 صفقات “سوبر” يحتاجها موسيماني للسيطرة على إفريقيا لسنوات طويلة

مقارنة الديربي.. الزمالك صاحب الدفاع الصلب أم منظومة موسيماني في تقارب الخطوط!

الصبر مفتاح الفرج.. كيف يفكر باتشيكو للفوز بنهائي القرن على حساب الأهلي؟

تحليل| بدر بانون.. شبيه حجازي الذي يحتاجه موسيماني لاعتلاء عرش إفريقيا لسنوات طويلة

أحلام صلاح في اعتلاء قمة المجد قد تتحطم تحت أقدام ليفربول!

باتشيكو.. فارس رهان الزمالك لتحطيم أسطورة الرعب الإفريقي

محمد هاني كنز الزمالك في نهائي إفريقيا.. «من يختبئ في أفكار موسيماني يظهر للنور مع البدري»

نفق ليفربول المظلم.. بعد إصابة صلاح.. كلوب لا يعرف كيف يسير

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل