المحتوى الرئيسى

فرج عامر: سموحة يضم خليفة عبدالله السعيد

11/25 02:52

أعلن المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سيضم غدا أفضل ناشئ كرة قدم في مصر، على حد تعبيره.

وقال عامر إن صفقة انتقال اللاعب البالغ من العمر 20 عاما، بلغت 250 ألف جنيها وينتظر أن ينضم إلى الفريق الأول من أول يوم تدريب.

وأضاف عامر: "هذا الناشئ هو مستقبل كرة القدم في مصر، ويذكرنا باللاعب عبد الله السعيد في بداياته، واسمه محمد شوقي والأيام القليلة القادمة خير دليل على ما أقول".

وتابع عامر قائلا: "سموحة أصبح مصنع النجوم الدوليين في كرة القدم، أعين ثاقبة تختار لاعبيين بدقة شديدة، مناخ ممتاز، تألق وإبداع، وإلى المنتخب الأوليمبي أولا ثم المنتخب الوطني الأول".

وأعلن مسؤولو سموحة، سلبية مسحة كورونا، التي خضع لها لاعبو الفريق السكندري والجهاز الفني والإداري، أمس الاثنين، للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من الفيروس، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي. ويأتي ذلك قبل مواجهة فريق المجد السكندري غداً، في إطار برنامج المباريات الودية التي حددها الجهاز الفني للاستعداد للموسم الجديد، وهناك مباراتان في القاهرة، أمام بيراميدز يوم 29 نوفمبر الجاري، وإنبي يوم 2 ديسمبر المقبل، قبل انطلاق الموسم الكروى الجديد.

ويخوض الفريق تدريباته اليومية على ملعب النادي على فتريتن صباحية ومسائية، من أجل رفع معدل اللياقة الفينة والبدنية للاعبين، خصوصا الصفقات الجديدة، وذلك بعدما ألغيت مواجهة الإنتاج الحربي الودية، بسبب الطقس السيئ الذي ضرب الإسكندرية في الأيام الماضية.

ويسبق التدريب محاضرة فينة من قبل الجهاز الفني لشرح بعض الجمل التكتكية والخطط التي سيعتمد عليها الجهاز في الموسم الجديد، في ظل قوة منافسات الموسم الجديد، بالإضافة إلى علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال التدريبات الماضية.

وتعاقد سموحة، مع 8 صفقات حتى الآن، هم محمود البدري مدافع الإنتاج الحربي في صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع أطهر الطاهر الظهير الأيمن لفريق الهلال السوداني في صفقة انتقال حر أيضا، والتعاقد مع عبدالكريم الوادي، ورفيق كابو، لاعبي وادي دجلة، ومحمد أشرف حارس المقاولون العرب، وأحمد الرفاعي، الظهير الأيسر لفريق الداخلية، ومحمد ليلة لاعب الجونة في صفقة انتقال حر، كما نجح في تجديد استعارة محمد عبدالمنعم من الأهلي لمدة موسم واحد فقط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل