المحتوى الرئيسى

تسوبيل: أصعب مبارياتي أمام الزمالك هي التي انسحب فيها بعد 4 دقائق

11/25 14:59

علق الألماني راينر تسوبيل، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، على مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك، واستعاد ذكرياته مع مباريات القطبين.

وقال تسوبيل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورت»:" أصعب مباراة واجهنا فيها الزمالك كانت تلك المواجهة التي انتهت بعد 4 دقائق بسبب خطأ ارتكبه لاعب من الزمالك ضد أحد مدافعينا وقام الحكم بطرده من المباراة".

وأضاف:" وقام لاعبو الزمالك بمغادرة الملعب ولم يعودوا مرة أخرى، وهكذا انتهت المباراة ولم نحقق الفوز بشكل طبيعي، وتلك كانت مباراة شديدة الصعوبة".

وأوضح:" بالحديث عن أفضل اللاعبين طبقًا لمركزه في الملعب كان سمير كمونه في الدفاع وسيد عبد الحفيظ في خط الوسط، وبالتأكيد كان حسام حسن في خط الهجوم، أما من الزمالك فالأفضل بالنسبة لي كان أيمن عبد العزيز".

وأشار:" لم يكن لاعبو الأهلي في حاجة للتحفيز قبل مباراتهم مع الزمالك في أي وقت، وأعتقد أن هو الحال نفسه مع لاعبي الزمالك، ولم تكن هناك استعدادت خاصة قبل لقاء الزمالك لأننا كنا نفوز في معظم المباريات، فما الداعي لإن نقوم بتغيير أي شئ؟".

وعن مواجهة الأهلي والزمالك بنهائي دوري الأبطال، قال تسوبيل:" بالحديث عن نهائي دوري أبطال إفريقيا فإن قلبي بالتأكيد مع الأهلي، ولكني أرى أن الفائز الحقيقي في هذه المباراة هو كرة القدم المصرية".

وواصل:" لأن الأهلي والزمالك دائمًا سيبقيان هما الفريقان الأشهر في إفريقيا، ولا أنكر أن هناك أندية شهيرة أيضًا في غرب وشمال إفريقيا، كما أن الكرة في جنوب إفريقيا أصبحت أكثر شهرة مما سبق، والأهلي والزمالك ليسا مشهوران فقط في إفريقيا ولكن في آسيا أيضًا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل