المحتوى الرئيسى

محمد مرجان لم يصل الأهلي موافقه علي حضور جماهير في نهائي إفريقيا (فيديو)

11/25 01:21

Times New Roman","serif"; mso-ascii-theme-font:major-bidi;mso-hansi-theme-font:major-bidi;mso-bidi-theme-font: major-bidi;mso-bidi-language:AR-EG' lang="AR-EG">أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن النادي لم يصله موافقه حضور الف مشجع من الجماهير لنهائي إفريقيا.

وقال محمد مرجان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن ما سينفذ علي الأهلي سينفذ علي الجميع، مشيرا أن الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية يبذل مجهود كبير في ملف الإصابات بكورونا.

وتابع: هناك مسحة غدا للاطمئنان علي جميع اللاعبين، موضحا سنلتزم بالإجراءات الاحترازية من أجل سلامة اللاعبين، مشيرا أنه يتمني أن يكون نهائي إفريقيا للاهلاوية.

وأضاف: تم الموافقة علي اعتماد الشركات الخاصة باستاد الأهلي وشركة الخدمات السياحية بعد تفويض الجمعية العمومية لمجلس الإدارة باتخاذ ما يلزم من قرارات، مشددا علي شكر أعضاء الجمعية العمومية علي حضورهم الاجتماع.

وأختتم: تم تخصيص 60 فدان في فرع الشيخ زايد لبناء ملعب الأهلي الجديد، وسيتم البدء في المرحلة الأولي بفرع الأهلي في التجمع الخامس خلال يونيو المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل