المحتوى الرئيسى

فيديو- إلهام شاهين: بقدم أدوار النجمات تخاف تعملها | خبر

11/25 01:17

أوضحت الفنانة إلهام شاهين أنها اختارت أحدث أفلامها "حظر تجول" لأنه اختيار مميز ودور جديد عليها بعد تقديمها لقرابة الـ100 فيلم بالإضافة إلى عدد من المسلسلات والمسرحيات.

أمير رمسيس: طرح فيلم "حظر تجول" نهاية ديسمبر

أكدت إلهام شاهين في حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON أنها قبلت بدورها في "حظر تجول" منذ قراءة المشهد الأول الذي دارت أحداثه حول سيدة قضت حوالي 20 عامًا في السجن وخرجت لتوها، مشيرة إلى أن سن هذه السيدة يفوق عمرها الحقيقي بحوالي 15 عامًا ولكنها لا تهتم بهذه الأمور فكل ما يهمها تقديم عمل جيد ومميز ودور جديد غير مكرر.

أضافت إلهام شاهين قائلة: "زي مافنانات بتحب تقدم أدوار أصغر من سنها أنا بحب أقدم أدوار أكبر من سني، أبقى ممثلة مش معتمدة على شكلها ولا عشان لابسة آخر موضة وحاطة ماكياج، مش في دماغي الكلام ده خالص أنا في دماغي التمثيل وبس معنديش أي مقومات تانية ومعنديش ثقة في نفسي في أي حاجة تانية غير إن أنا ممثلة وبعتز بده جدا وبعمل الأدوار اللي يخافوا منها النجمات".

تابعت إلهام شاهين أنها قدمت دور الأم لممثلين يقاربوها في السن منهم أشرف عبد الباقي وهشام سليم الذي قدمت دور حبيبته في أدوار ودور والدته في مسلسل "الحرافيش".

يذكر أن "حظر تجول" هو الفيلم المصرى الوحيد المشارك فى المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى، بعد غياب الأفلام المصرية عن المشاركة في أى مسابقة رسمية، بدورة العام الماضى، بسبب عدم وجود فيلم مؤهل للمشاركة وقتها.

ويتتبع الفيلم قصة فاتن بعد عشرين عامًا من خروجها من السجن، بسبب ارتكابها جريمةّ مريعة، ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، والذي أجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثاًعن اجابات لأسئلة مسكوت عنها. لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

ويقوم ببطولة الفيلم النجوم إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي و محمود الليثي، والنجم الفلسطيني كامل الباشا الحاصل على جائزة أفضل ممثل في الدورة الـ 74 من مهرجان فينيسا السينمائي الدولي عن فيلم قضية رقم ٢٣ ، الفيلم تصوير عمر أبو دومة، مدير فني عاصم علي، تصميم أزياء ناهد نصرالله، مونتاج هبة عثمان، موسيقى تصويرية تامر كروان، إنتاج مشترك بين شركات Red star Films، و S Productions وTeam One Productionsو The Cell Post-production، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل