المحتوى الرئيسى

محمد فاروق عن عدم حضور المعزول النهائي: أنت دايما بترجع في كلامك

11/25 01:15

علق محمد فاروق لاعب الأهلي السابق، عن تراجع رئيس الزمالك المعزول عن حضور مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا حسبما ذكر في حديثه ببرنامجه البريمو.

وقال فاروق من خلال برنامجه: "لازم لما تطلع كلمة منك تنفذها ودي مش أول مرة تعملها، أنت كررتها كتير، قلت من قبل مش هلعب الدوري وتراجعت، الأمور دي بتعمل بلبلة إدارية".

وأكمل: "في الآخر الزمالك وصل للنهائي وجمهوره عندهم أمل في الحصول على البطولة".

من جهة أخرى تحدث رئيس نادي الزمالك، مع أحد المقربين منه عن الخطاب الذي أرسلته اللجنة الأولمبية المصرية إلى اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، لإخطار "كاف"، بمنعه من دخول ستاد القاهرة الدولي، في مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الجمعة المقبل.

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة النادي عن أن رئيس الزمالك، أكد للمقربين منه أنه لا يشغل باله بما جاء في الخطاب، مضيفا أن "متابعة مباراة القمة في التليفزيون داخل منزلي أفضل من التواجد داخل الملعب".

وأشار مصدر داخل اتحاد الكرة، إلى أنه تم إبلاغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بخطاب اللجنة الأولمبية المصرية، بمنع رئيس نادي الزمالك المعزول، من حضور نهائي دوري أبطال إفريقيا، متوقعا تنفيذ "كاف" ما جاء في خطاب الأولمبية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل