المحتوى الرئيسى

حبس عشيق قتيلة «ليالي الأنس» بالمرج 4 أيام

11/24 23:28

قرّرت نيابة شرق القاهرة الكلية، تحت إشراف المستشار محمود أحمد حنفي رياض المحامي العام الأول، حبس عشيق ربة منزل سقطت من عقار منها عقب ضبطها زوجها في أحضان العشيق 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت النيابة للعشيق تهمة الزنا، وقررت النيابة إخلاء سبيل الزوج من سرايا النيابة.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليها أن كسر في الجمجمة وكسور متفرقة في أنحاء جسدها السبب في الوفاة.

وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة المرج، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بسقوط سيدة من أعلى أحد العقارات بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

بالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل بها كسور وكدمات متفرقة بجسدها وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الحادث، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الجريمة.

بإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها ألقاها من شرفة الشقة بالطابق السابع بعد ضبطها عارية في وضع مخل داخل الشقة، رفقة عشيقها "سائق"، فانهال عليها ركلا بالأيدى والأقدام، ما أدى إلى سقوطها من شرفة الشقة بالطابق السابع لتلقي مصرعها في الحال إثر إصابتها بكسور وكدمات فى مختلف أنحاء جسدها.

أضافت التحريات أن المتهم تعدى على المجنى عليها بالضرب المبرح عقب ضبطهما عارية في أحضان عشيقها على سرير نومهما، ثم ألقاها من شرفة الشقة انتقاما لشرفه.

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل