المحتوى الرئيسى

إلهام شاهين: مابقتش قادرة أتحمل راجل فى حياتى جربت مرتين وفشلت - اليوم السابع

11/24 23:51

قالت الفنانة إلهام شاهين إن أكثر ممثل ارتاحت في الوقوف أمامه هو الراحل نور الشريف، حيث وقفت أمامه في السينما والتليفزيون والمسرح، موضحة أنه شخصية مميزة ومثقفة ومختلفة. وعن حياتها الشخصية قالت إنها مارست الأمومة على شقيقها أمير، قائلة: "أول ما عرف ينطق كان بيقولى ماما ميمى"، وأكدت إلهام شاهين أنها لم تعد تتحمل وجود رجل فى حياتها، قائلة: "جربت وفشلت مرة واتنين"، وأوضحت أن صراحتها الشديدة تسببت فى غضب الكثيرين منها.

وقالت إلهام شاهين إن هناك نساء مسيحيات أرسلن لها خطابات شكر، بعد عرض فيلم "واحد صفر"، الذى ناقش قضية طلاق المرأة المسيحية، مشيرة إلى أن قيمة الفيلم تكمن فى القضية التى يناقشها.

وأضافت إلهام شاهين أنها أصبحت نجمة بعد مشاركتها في بطولة فيلم "الهلفوت" مع الزعيم عادل إمام، وقالت، خلال تصريحاتها ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة On، إنها كانت تعتبر نفسها نجمة تليفزيونية قبل فيلم "الهلفوت" لكن بعد هذا الفيلم أصبحت تعد من نجمات السينما.

وأكدت إلهام شاهين أنها اختارت تفاصيل شخصية "فاتن" التى تقدمها ضمن أحداث فيلم "حظر تجول" بنفسها، حيث إنها تقدم شخصية امرأة قضت 20 سنةً في السجن، إلى أنها لم تخش أن تظهر بشكل قبيح أو بعيد عنها، وأنها اختارت ارتداء باروكة لونها أسود لتغير شكلها تماما، وغيرت فيها بنفسها من خلال إضافة بعض خصلات الشعر الأبيض.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل