المحتوى الرئيسى

النتائج الأولية لفرز انتخابات الإعادة غرب الاسكندرية

11/24 22:36

أعلنت عدد من اللجان المشرفة على انتخابات النواب الأعداد الأولية للمرشحين على المقاعد، وجاءت لجنة رقم ١٨١ بمدرسة أبوبسيسة الابتدائية بدائرة الدخيلة والعامرية وبرج العرب غرب الإسكندرية، نتيجة الفرز الأولية للمرشحين حصول محمد السمالوسي ١٩ صوتًا، مصطفى الطلخاوي ١٢، أحمد الشريف، ٤٢٧ صوت، أحمد خليل خيرالله ٤٣٤ صوت.

وجاء إجمالي عدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم ٤٦٤ صوت من٢٧٨٥ صوت، والاصوات الباطلة ١٨ صوتا.

وفي لجنة 182 بمدرسة أبوبسيسة حصل محمد السمالوسي على ١٦ صوتًا، مصطفى الطلخاوي على ١٤ صوتًا، أحمد الشريف ٥٣٩ صوتًا، أحمد خليل خيرالله ٥٤٣ صوتا.

وفي لجنة مدرسة جعفر بن أبي طالب، حصل محمد السمالوسي على 109 أصوات، مصطفى الطلخاوي 88 صوتًا، أحمد الشريف ٦٤ صوتًا، أحمد خليل خيرالله ١١١ صوتًا من إجمالي عدد المصوتين ٢٠٧ أصوات والأصوات الباطلة 21 صوتًا.

في مدرسة موسى بن نصير حصل محمد السمالوسي على ٥٣، مصطفى الطلخاوي ٣٥ صوتًا، أحمد الشريف ٤٣، أحمد خليل خيرالله ٧١ صوتًا، من إجمالي عدد الناخبين ١٠٧ أصوات، و٦ أصوات باطلة.

وفي مدرسة التنوير لجنة ٢٨ حصل محمد السمالوسي على ٩٧ صوت، مصطفى الطلخاوي ٩٦ صوت، أحمد الشريف ٦٩ صوت، أحمد خليل خيرالله ٨٢ صوت، من إجمالى ٢٠٢ صوت وأصوات باطله ٣٠ صوت.

وفي لجنة ٢٩ حصل محمد السمالوسي على ٧٢ صوت، مصطفى الطلخاوي ٢٨ صوت، أحمد الشريف ١١٣ صوت، أحمد خليل خيرالله ١٧٦ صوت من إجمالي ٢٢٤ صوت و١٩ صوت باطل.

وانطلق في التاسعة من صباح الثلاثاء التصويت في ثاني أيام جولة الإعادة للمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020 بمحافظات المرحلة الأولى، على أن يستمر حتى التاسعة مساء، مع السماح لآخر ناخب موجود داخل الحرم الانتخابي بالإدلاء بصوته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل