المحتوى الرئيسى

الاتحاد السكندري يستعد للأهلي في الكأس بثلاثية أمام هلال مطروح

11/24 22:12

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري على نظيره فريق هلال مطروح بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب زعيم الثغر، في إطار استعدادات الأخير لمواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس مصر.

سجّل أهداف الاتحاد السكندري كل من خالد قمر، رزاق سيسيه، وعمر الميداني، بينما لم يتمكن الفريق الضيف من التسجيل.

وحرص الجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن على إشراك مجموعة كبيرة من لاعبي فريقه للوقوف على مدى الجاهزية والتجانس بين جميع عناصر الفريق قبل مواجهة الأهلي.

ويواجه الاتحاد السكندري نظيره فريق النادى الأهلى في الأول من ديسمبر المقبل على ملعب استاد السويس، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

عاد الثنائي المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، رزاق سيسيه وعمر الميداني إلى الإسكندرية.

وانضم السوري عمر الميداني لمنتخب بلاده خلال الفترة من 7 حتى 17 نوفمبر، للمشاركة في المعسكر التدريبي وخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي أوزباكستان والأردن.

وأعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، إتمام صفقة أنتقال لاعب نادي المنصورة عبد السميع إبراهيم وشهرته "سيمو" مواليد 1998 ويلعب في مركز الوسط المهاجم وصانع الألعاب.

وأتم النادي التعاقد بعد نجاح مفاوضات إبراهيم حسن مدير الكرة مع اللاعب وناديه، حيث وقع اللاعب على عقد يمتد لخمسة مواسم رياضية، وذلك عقب موافقة حسام حسن المدير الفني والذي أشاد بإمكاناته.

وقال محمد مصيلحي رئيس النادي في تصريح لـ"الوطن سبورت": "تسعى إدارة النادي في إطار خطتها لإعادة هيكلة الفريق لضم بعض المواهب من دوري القسم الثاني، والذين ينتظرهم مستقبل مشرق ويتمتعون بالإمكانات الفنية والبدنية المميزة لتدعيم الفريق الأول بهذه العناصر المُبشرة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل