المحتوى الرئيسى

محافظ الإسكندرية يتفقد اللجان العامة لتأمين وإتمام فرز الأصوات 

11/24 22:37

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، منذ قليل، عددا من اللجان العامة للوقوف علي مدى جاهزيتها وذلك عقب إغلاق صناديق الاقتراع بكافة اللجان الانتخابية بمحافظة الإسكندرية

وأوضح الشريف انتظام فرز الأصوات في 5 لجان عامة موزعة على مستوي المحافظة ومقرهم "كلية النصر فيكتوريا، وكلية الزراعة سابا باشا، ومدرسة السيد محمد كريم القومية سموحة، ونادي الترام الرياضي محرم بك، وبحي العجمي قاعة المؤتمرات". 

اقرأ أيضا| محافظ الإسكندرية يحذرالمواطنين من طقس الليلة | فيديو

وتابع المحافظ دعم وتسهيلات الأجهزة التنفيذية والجهات المشاركة بالعملية الانتخابية لإتمام عملية فرز الأصوات، مقدما الشكر والتقدير إلى جميع الجهات المشاركة في تنظيم العملية الانتخابية لجهودهم المبذولة في إخراج العملية الانتخابية بهذا الشكل اللائق. 

وأكد الشريف أن العملية الانتخابية في جولة الإعادة مرت بسلام وتأمين كاملين ولم يتم رصد أية أحداث غير طبيعية من شأنها التأثير على سير الانتخابات.  

وأوضح الشريف أنه كان هناك متابعة لحظية من جميع القيادات التنفيذية بغرفة العمليات الرئيسية لسير العملية الانتخابية على مدار اليومين لرصد أي صعوبات وإزالتها فورا. 

يذكر أن أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، عن انتهاء أخر أيام التصويت بجولة الإعادة لمحافظات المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب 2020 في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل