المحتوى الرئيسى

جمال العدل يكشف المستخبي عن اتهام كاملة أبو ذكري بالغرور لهؤلاء - محتوى بلس

11/24 19:37

قام المنتج جمال العدل بالتصريح من خلال برنامج ET بالعربي وعلق على الجدل الذي قامت المخرجة كاملة أبو ذكري بإثارته وذلك بعد اتهامها لبعض أبطال مسلسل بـ 100 وش بالغرور وهي المسلسل الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2020.

وأوضح المنتج جمال العدل أنه عرف بالفعل أن أثنين من أبطال المسلسل أصابهم الغرور ويكون الأول هو الذي يثير المشاكل خلال تصويره الأعمال الفنية أما الثاني الذي يتعامل مع مجموعة من الفتيات بشكل غير لائق.

وأضاف المنتج جمال العدل أنه لم يتحدث مع المخرجة كاملة أبو ذكري عن سبب اتهامها للممثلين لأنه يعتبرها مثل ابنته ومن المتوقع أن تهدأ وتتراجع عن انتقاداتها وهو ما حدث بالفعل بعد ذلك.

وكشف المنتج جمال العدل أن فيلم بـ 100 وش في الوقت الحالي في مرحلة الكتابة ونفي التعاقد مع أي من الممثلين لأن هذا سيتم حسمه بعد انتهاء كتابة الفيلم وحسم الشخصيات التي لها دور في المغامرة الجديدة للعصابة.

وتكون مسلسل بـ 100 وش من بطولة الفنانة نيللي كريم والفنان أسر ياسين والفنانة علا رشدي والفنان اسلام إبراهيم والفنانة زينب غريب والفنان مصطفي درويش وأخرين.

⭕حصري:هل يفرّق الغرور عصابة بـ100 وش؟

⭕حصري: ماذا يقول منتج مسلسل "بـ 100 وش" جمال العدل عن تصريحات مخرجة كاملة أبو ذكري؟ وهل سيؤثرعلى تغير بعض أبطال الفيلم؟ التفاصيل: https://etbilarabi.com/node/15246

Posted by ‎ET بالعربي‎ on Monday, November 23, 2020

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل