المحتوى الرئيسى

محافظ كفر الشيخ يؤكد: تعطيل الدراسة ليوم واحد فقط

11/24 21:39

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن المحافظة اتخذت إجراءً احتياطيًا بتعطيل الدراسة؛ بسبب التعرض لموجة من الأمطار الغزيرة خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن المحافظات الساحلية بالكامل تتفق على تعليق الدراسة منعًا لأي تضرر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الثلاثاء، أن تعليق الدراسة ليوم واحد فقط حتى دراسة الأوضاع، قائلًا إن المحافظة ستتخذ إجراء بتعطيلها يوم آخر لو استمرت الحالة أو تضاعفت.

وأشار إلى اتخاذ القرار بتعطيل الدراسة حفاظًا على حركة وسائل النقل والتفرغ لمواجهة سحب الأمطار المتجمعة وسحب المياه، لافتًا إلى أن المحافظة قد تلجأ لتقليل ضغوط المياه في مناطق سكنية لاستقبال مياه الأمطار.

ولفت محافظ كفر الشيخ إلى إجراء أكثر من مناورة بالتشارك بين أجهزة الحكم المحلي ومديرية أمن كفر الشيخ، مضيفًا أن معدات منظمات المجتمع المدني تتشارك في كسح المياه، لمواجهة أي أزمة.

وقرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة تعطيل الدراسة غدا بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بنطاق المحافظة نظراً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض المحافظة لموجة من الأمطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية.

كما قرر محافظ كفرالشيخ جمال نور الدين، اليوم الثلاثاء، تعطيل الدراسة غدا، نظرًا لتوقع هطول أمطار خلال الـ 3 أيام المقبلة، بناءً على توقعات هيئة الأرصاد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل