المحتوى الرئيسى

رئيس القصير يشهد التصفيات النهائية لدورى كرة القدم لطلاب المرحلة الإعدادية

11/24 17:14

شهد اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، اليوم الثلاثاء،التصفيات النهائية لدورى كرة القدم لطلاب المرحلة الاعدادية " الموهوبين رياضيا" وذلك بملعب مدرسة السلام الاعدادية، يرافقه أعضاء لجنة التفتيش والمتابعة بالوحدة المحلية، وبحضور مدير الإدارة التعليمية  بالقصير ورئيس مجلس الامناء بالادارة التعليميه  وقيادات التربية والتعليم بمدينة القصير وموجهين واساتذة  التربية الرياضية بالمدينة.

وبدأت التصفيات بالسلام الوطنى، اعقبه المباراة النهائية بين الفريقين المتقدمين لنهائى الدورة والمنتمين إلى مدرسة جمال عبدالناصر الاعدادية المشتركة ومدرسة السلام الاعدادية بنين.

وفى نهاية الفعاليات قام مدير الإدارة التعليمية بتسليم الدرع المقدم من قسم الموهوبين بالإدارة إلى رئيس

كما قام رئيس مدينة القصير بتسليم كأس البطولة والميداليات للفرق الفائزة وشهادات التقدير للمساهمين فى نجاح الدورى،

متمنيا التوفيق لجميع المشاركين في إقامة تلك الأنشطة الهامة.

وأكد نصر على دعمه لقطاع التعليم بالمدينة ، قائلا أن أبنائنا الطلاب بجميع المدارس يتمتعون بقدرات تجعلهم يتقدمون إلى الأمام ويشاركون في عملية النهوض بمدينتهم، مضيفًا أن هناك فرصة كبيرة أمامهم تؤهلهم للصعود بمستويات عالية على مستوى المحافظة بل

حيث ساهمت الجمعية فى توفير الجوائز، مؤكدين أن النشاط كان بروح الفريق الواحد لإخراج العمل بشكل مشرف، كما اوضحوا أن تنظيم التصفيات شملت كامل الإجراءات الوقائية والاحترازية.

فى السياق ذاته أشار مدير الإدارة التعليمية، إلى أن القطاع يشهد تطورًا كبيرًا خلال الفترة الحالية، موجها الشكر والتقدير لرئيس المدينة لمشاركته المستمرة لكافة الأنشطة المدرسية.

 ويأتى ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بمتابعة جميع الأنشطة المقامة خلال العام بالقطاعات المختلفة، والعمل على توفير كافة الإمكانيات لخلق جيل جديد يقف بجانب الدولة وخلف قيادتها الحكيمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل