المحتوى الرئيسى

بالصور من الفيوم: إطلاق نار من ملثمين على مرشح ونجل شقيقه - محتوى بلس

11/24 16:17

قام مجهولين بإطلاق النيران على نائب ومرشح في الدائرة الثالثة ومقرها مركزي طامية وإطسا في محافظة الفيوم مما أسفر ذك عن إصابته ونجل شقيقه وقد تم نقلهم إلى إحدى المستشفيات الخاصة.

ويذكر أن تفاصيل الواقعة تعود عند تلقي اللواء رمزي البسيوني مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطار من العميد خالد حسن مأمور مركز طامية والذي يفيد بوقوع حادث إطلاق نار على أحمد مصطفى عبد الواحد وشهرته أحمد الفرجاني وهو عضو مجلس النواب.

وهو المرشح الذي ينافس في جولة الإعادة بالدائرة الثالثة والذي يكون مقرها في مركز طامية ومركز سنورس من خلال عودته إلى منزله وإصابته ونجل شقيقه كما تم نقلهم إلى مستشفى خاص وأتضح من التحريات الأولية التي قام بها الرائد محمد مفتاح رئيس مباحث شرطة طامية.

والتي أفادت إطلاق النيران على النائب أمام منزله في سراي كوم أوشيم في محافظة الفيوم وجاء ذلك بعد عودته من متابعة عملية التصويت وإصابة نجل شقيقه الذي كان برفقته وحسب التحريات فقد أصيب النائب بحالة إغماء.

وكان ذلك بسبب اصطدام السيارة الخاصة به في شجرة ضخمة وذلك من خلال محاولة هروبه من الملثمين لحظة إطلاق النيران كما تم نقل نجل شقيقه إلى مستشفى الحياة في محافظة الفيوم وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأحيلت للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل