المحتوى الرئيسى

للعام الثالث على التوالي.. ظافر العابدين خارج موسم دراما رمضان 2021

11/24 15:28

قرر الفنان ظافر العابدين الإنسحاب من موسم رمضان 2021، بعد غياب عامين عن دراما رمضان، فكان أخر أعماله مسلسل "ليالي أوجيني"، لذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً.

ويرجع سبب انسحابه من دراما رمضان، انشغال بتصوير مسلسل "عروسhref='/tags/147802-%D8%B1%D9%88%D8%B3-%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D9%88%D8%AA'>روس بيروت" الجزء الثاني، خاصة بعد النجاح الذي حققه بعرضه علي أحد الفضائيات في الوقت الحالي .

حيث قرر القائمون على المسلسل اللبناني "عروس بيروت"، بطولة الفنان التونسي ظافر العابدين وكرمن بصيبص، عرض الموسم الثانى منذ بداية شهر نوفمبر، وذلك بعدما حقق الموسم الأول من المسلسل نجاحاً كبيراً، خاصة أنه تناول عدة قضايا بشكل محترف ومميز وأبرزها قضية "الزواج" وتداخل الأهل في اختيارات أولاد هم ، ويعد مسلسل "عروس بيروت، هو النسخة العربية من المسلسل التركى "عروس إسطنبول".

"عروس بيروت" تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وشارك في بطولته، بجانب ظافر العابدين، عدد من نجوم الفن منهم، شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، وجاد أبوعلي، ومرام علي، وماري تيريز معلوف، ورانيا سلوان، ونور علي، وعلاء علاء الدين، وأيمن عبدالسلام، وفايق عرقسوسي، ولينا حوارنة، وسامي أبوحمدان، جينيفر عازار، وفادي إبراهيم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل