المحتوى الرئيسى

مرتضى بعد خطاب الأولمبية: "متابعة القمة في البيت أحلى"

11/24 14:16

تحدث رئيس نادي الزمالك، مع أحد المقربين منه عن الخطاب الذي أرسلته اللجنة الأولمبية المصرية إلى اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، لإخطار "كاف"، بمنعه من دخول ستاد القاهرة الدولي، في مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، الجمعة المقبل.

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة النادي عن أن رئيس الزمالك، أكد للمقربين منه أنه لا يشغل باله بما جاء في الخطاب، مضيفا أن "متابعة مباراة القمة في التليفزيون داخل منزلي أفضل من التواجد داخل الملعب".

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أنه تم إبلاغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بخطاب اللجنة الأولمبية المصرية، بمنع رئيس نادي الزمالك المعزول، من حضور نهائي دوري أبطال أفريقيا، متوقعاً تنفيذ "كاف" ما جاء في خطاب الأولمبية.

وأرسلت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، خطاباً رسمياً إلى اتحاد الكرة، لتأكيد منع رئيس نادي الزمالك المعزول، من حضور نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقررة إقامته يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

وأكدت اللجنة الأولمبية المصرية، خلال خطابها لاتحاد الكرة، أن رئيس الزمالك، جرى إيقافه لمدة 4 سنوات، وبالتالي فهو ممنوع من حضور المباريات المحلية والأفريقية، وممارسة أي نشاط رياضي.

وقرر رئيس نادي الزمالك، صرف مقدمات العقود ونسب المشاركة للاعبي الزمالك، وذلك لتحفيزهم قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان رئيس نادي الزمالك، طلب من إدارة الكرة بالنادي، صرف أي مكافآت متأخرة للاعبين والجهاز الفني، قبل المواجهة المرتقبة.

وسوف تذاع المباراة عبر قناة تايم سبورتس الأرضية، ويعلق عليها مدحت شلبي، وسيذاع اللقاء أيضا عبر قناتي beIN Sports HD 1، وbeIN Sports HD 7، ويعلق عليه عصام الشوالي.

وستنقل المباراة أيضا قناة tvt التوجولية، التي تظهر على القمر: Eutelsat W1 10 E، التردد: 11747، 27500 أفقي، ونوع التشفير: مفتوحة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل