المحتوى الرئيسى

توقيع اتفاقية شراكة بين "هواوي" و "ترانس آي تي" التابعة للنقل المصرية

11/24 16:07

القاهرة - مباشر: وقعت شركة ترانس آي تي -التابعة لوارة النقل المصرية اتفاقية تعاون مشتركة مع شركة هواوي مصر، في مجال التأهيل والتدريب.

وبحسب بيان صادر اليوم الثلاثاء، وقع الاتفاقية خالد عطية رئيس شركة ترانس اي تي ممثلًا عن وزارة النقل، وتيد وانج الرئيس التنفيذي لهواوي مصر.

وقال كامل الوزير وزير النقل، إن الهدف من توقيع الإتفاقية هو تأهيل وتدريب فريق عمل شركة ترانس آي تي ونقل الخبرات للاستعانة بالشركة في المشروعات التي تقوم شركة هواوي بتنفيذها داخل مصر وخارج مصر.

وأشار إلى أن شركة هواوي تطمح في تنفيذ عدد من المشروعات داخل وزارة النقل في مجالات التكنولوجيا والاتصالات، بالشراكة مع شركة ترانس آي تي مثل مشروع إحلال وتجديد شبكة الميكروويف الخاصة بسكك حديد مصر ، ومشروع تطوير شبكة المعلومات الخاصة بهيئة سكك حديد مصر ، وكذلك المشاركة في مشروع ميكنة منظومة النقل العام.

وأكد على ايجابية الشراكة مع شركة هواوي من نقل الخبرات والتدريب والمشاركة في مشروعات داخل وخارج وزارة النقل، مما يفيد في توطين الدعم الفني للمشروعات، بالإضافة إلى شريحة خصم على أسعار منتجات الشركة من أجهزة وأنظمة.

جدير بالذكر، أن شركة ترانس أي تي هي ذراع التكنولوجيا لوزارة النقل، وتعمل على دعم مشروعات الوزارة في مجالات التحول الرقمي و مجالات التكنولوجيا المختلفة.

قادة مجموعة العشرين يتعهدون بوصول لقاحات كورونا بشكل عادل للجميع وبتكلفة ميسورة

الصحة المصرية تنفي وجود عجز في المستلزمات الطبية بالمستشفيات الحكومية

الإسكان المصرية تستعرض ضوابط واشتراطات البناء المزمع تطبيقها

الوزراء المصري ينفي إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الأول بالجامعات والمعاهد

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل