المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة بني سويف يوجه باستحداث برامج بينية غير نمطية بالجامعة الأهلية | المصري اليوم

11/24 21:48

محافظ بني سويف: انتظام التصويت في اليوم الثاني من جولة «إعادة انتخابات النواب»

تعرف على مؤشرات نسب المشاركة في جولة الإعادة ببني سويف

«القومي للمرأة» ببني سويف: السيدات تفوقن في التصويت على الرجال بانتخابات «النواب» (صور)

نظم فريق عمل الجامعة الأهلية ورشة عمل للتعريف بطريقة إعداد برامج جامعة بني سويف الأهلية بمقر كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء، بحضور الدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور خالد عباس وكيل مؤسسي الجامعة الأهلية والدكتور أسامة شلبية عميد الكلية وعمداء الكليات ووكلائها وأعضاء هيئة التدريس.

وبحسب بيان، الثلاثاء، وجه الدكتور منصور حسن، التهنئة للدكتور سامح المراغي لصدور قرار تعيينه نائبا لرئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، وكذلك الشكر للدكتور خالد عباس لمجهوداته المبذولة في تجهيز الجامعة الأهلية والتي لا تهدف للربح فهي بمثابة رمانة الميزان في التعليم لذا كان ضروريا استحداث برامج بينية غير نمطية متميزة وإنشاء كليات غير نمطية توفي احتياج سوق العمل.

وأضاف رئيس الجامعة أن الجامعة الأهلية سوف تسهم في رفع كفاءة الجامعة الحكومية، وزيادة رواتب أعضاء هيئة التدريس، إلى جانب توفير فرص عمل لأبناء المحافظة، ووجود جامعة حكومية أو أهلية أو خاصة سوف يعود بالفائدة على الشعب المصري كله.

وأكد الدكتور سامح المراغي تضافر الجهود للنهوض بالجامعة وتطوير البرامج التعليمية بما يخدم المجتمع، مشيراً أن إنشاء الجامعة الأهلية من شأنه تقديم خدمة تعليمية رائدة من خلال وضع البرامج التعليمية المتميزة بما يعود بالنفع على الجميع لأنها تعد طفرة غير مسبوقة.

كما وجه الدكتور خالد عباس الشكر لرئيس الجامعة على دعمه الكبير لملف الجامعة الأهلية والتي سوف تستفيد منها الأجيال القادمة.

واستمع رئيس الجامعة لعدد من المقترحات والآراء من أعضاء هيئة التدريس حول إنشاء البرامج المتميزة، مشيراً أنه سوف يتم عمل بريد إلكتروني للجامعة الأهلية لإرسال كافة المقترحات الخاصة بالبرامج عليه، وفي نهاية الورشة قام الدكتور أسامة شلبية بتكريم رئيس الجامعة وكل من الدكتور سامح المراغي والدكتور خالد عباس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل