المحتوى الرئيسى

عاجل..الحكومة تكشف حقيقة خفض دعم بطاقات التموين ديسمبر المقبل - محتوى بلس

11/24 16:17

صرح المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء بشأن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا وبعض من المواقع الإلكترونية بخصوص تداول أخبار خاصة بتخفيض الدعم على البطاقات التموينية بدء من شهر ديسمبر المقبل.

وأعلن المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء بأن الأخبار الخاصة بتخفيض الدعم على البطاقات التموينية بدء من شهر ديسمبر المقبل ليس لها أي أساس من الصحة كما تواصل المركز الإعلامي لرئاسة مجلس الوزراء مع وزارة التموين والتجارة الداخلية والتي نفت تلك الأخبار وأكدت أنه لا صحة لهذا الأمر.

وشددت بأن قيمة دعم الفرد المقيد في البطاقة التموينية كما هي 50 جنيه ويحصل من خلالها على سلع غذائية وغير غذائية بجانب صرف 150 رغيف خبز مدعم شهريا للفرد بسعر 5 قروش للرغيف الواحد وأشار بشأن اتخاذ إجراءات لتخفيف آثار أزمة كورونا على المواطنين.

وجاء ذلك عن طريق زيادة عدد السلع المدعمة التي تصرف على البطاقات إلى 28 سلعة من أجل دعم الفئات الأكثر احتياجا وتم صرف ما يقرب من 91% من مقررات شهر نوفمبر الحالي والتي تكون لأصحاب البطاقات التموينية حتى الوقت الحالي.

ويكون ذلك بجانب استمرار طرح السلع في منافذ المجمعات الاستهلاكية أول بأول للمواطنين حيث تم ضخ السلع الغذائية بجميع أنواعها وكذلك منتجات اللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة من أجل تلبية احتياجات المواطنين من السلع والمنتجات.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل