المحتوى الرئيسى

بيراميدز يواجه البنك الأهلي وسموحة وديا استعدادا للدوري

11/24 13:47

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن الاتفاق على خوض مباراتين وديتين للفريق خلال معسكره المقام حاليا بالقاهرة، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الممتاز، الذي يستهل الفريق مشواره فيه بمواجهة الاتحاد السكندري.

وأوضح أنه جرى الاستقرار على أن يلتقي فريق الكرة ببيراميدز، مع البنك الأهلي الصاعد حديثا للأضواء، يوم الخميس المقبل، في الخامسة مساء، على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

وأضاف سعيد، أن الفريق سيخوض مواجهة ودية ثانية يوم الأحد المقبل، على نفس الملعب أمام فريق سموحة، في الرابعة عصرا.

يذكر أن بيراميدز بقيادة مديره الفني الأرجنتيني أروابارينا، يخوض تدريباته بقوة في معسكره المقام بالقاهرة تحضيرا للموسم الجديد من الدوري الممتاز، بعد تحديد أولى المواجهات أمام الاتحاد السكندري، يوم 11 ديسمبر المقبل، باستاد الدفاع الجوي.

أعلن نادي بيراميدز رسميا، التعاقد مع أحمد سامي مدافع مصر للمقاصة، لمدة 4 سنوات، من أجل تدعيم صفوف الفريق بالموسم الكروي الجديد 2020-2021، وشارك اللاعب في تدريبات الفريق أمس.

وتعد صفقة أحمد سامي، الخامسة للفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أعلن ضم أربع صفقات خلال الأسابيع الأخيرة، هم شريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي والفلسطيني محمود وادي.

وتعاقد بيراميدز مع الأرجنتيني أروابارينا، لقيادة الفريق السماوي بداية من الموسم الجديد، بعد أن أقال الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني السابق عقب خسارة بطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام فريق نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

جدير بالذكر أن بيراميدز أنهى الدوري الموسم الماضي، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة، حيث فاز الفريق السماوي في 19 مباراة، وتعادل في 8 وخسر 7 مباريات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل