المحتوى الرئيسى

عمرو عرفة يدعم بن شرقى قبل نهائى أفريقيا: "دمه أبيض بخطين حمر" - اليوم السابع

11/24 13:27

بدأت أجواء القمة المرتقبة بين ناديى الأهلى والزمالك، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا فى الاشتعال، ووسط هذا المهرجان الرياضى سيتفاعل الكثير من نجوم الفن والمجتمع مع المباراة بالتعليقات الطريفة لتعبير كل فرد عن دعمه للفريق الذى سيدعمه فى المباراة النهائية، فضلا عن توجيه الجماهير إلى ضرورة التحلى بالروح الرياضية ونبذ التعصب وتهنئة الفريق الفائز، خاصة أن اللقب الافريقى سيستقر فى ناد مصرى فى النهاية.

<a href='/tags/49015-%D8%B9%D9%85%D8%B1%D9%88-%D8%B9%D8%B1%D9%81%D8%A9'>عمرو عرفه</a> على تويتر

عمرو عرفه على تويتر

ووسط هذه الأجواء الرياضية، عبر المخرج عمرو عرفة، عن تشجيعه لنادي الزمالك في المباراة النهائية، ودعم النجم المغربي أشرف بن شرقي قبل المباراة المرتقبة برسالة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "بن شرقي تحس ان دمه ابيض بخطين حمر.. زملكاوي اوي في نفسه.. عموماً احسن جناح في الدوري المصري والافريقي .. الجناح الطائر  بن شرقي".

وكان قد أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، انضمام الثنائى التونسى فرجانى ساسى والمغربى أشرف بن شرقى، لاعبى الأبيض، إلى معسكر الفريق استعدادا لمواجهة الأهلى، المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة، فى نهائى دورى أبطال إفريقيا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل