المحتوى الرئيسى

غضب في الأهلي بسبب وليد سليمان

11/24 13:14

صالح وسيد عبد الحفيظ ووليد سليمان

سادت حالة من الغضب في النادي الأهلي، من وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأول، بسبب إعلانه إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكشفت مصادر مُطلعة داخل النادي، عن أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، غضب من إعلان وليد سليمان، إصابته بفيروس كورونا، قبل مواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر، إن عبدالحفيظ، كان يرغب في عدم إعلان وليد سليمان إصابته في الوقت الحالي، خاصة وأن الفريق دخل معسكرًا مغلقًا بعيدًا عن الإعلام للتركيز في المباراة فقط بعيدًا عن أي أمر آخر.

وأكد المصدر أن مدير الكرة بالأهلي، كان يُفضل عدم التشويش على اللاعبين، والتركيز في معسكر الفريق، وعدم إضعاف معنويات الفريق ككل بعد إصابة الثنائي محمود كهربا وصالح جمعة، وكان من الأفضل عدم إعلان أي لاعب آخر مُرشح للمشاركة في موقعة الزمالك.

وكان حازم الحديدي وكيل أعمال وليد سليمان، قال إن المسحة أثبتت إصابة اللاعب بفيروس كورونا، مؤكدًا أن حالة اللاعب مطمئنة رغم إصابته هو ونجله بالفيروس.

وأضاف أن وليد سليمان، لاعب مهم في الأهلي، ونتمنى عودته للملاعب في أقرب وقت، قبل النهائي الأفريقي.

يُذكر أن فيروس كورونا ضرب خمسة لاعبين في الأهلي حتى الآن، وهم وليد سليمان ومحمود عبدالمنعم كهربا وصالح جمعة، بالإضافة إلى الثنائي العائد للفريق محمد شريف وأحمد ياسر ريان.

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، معسكرًا مغلقًا، الأحد الماضي، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ‏استعدادًا لمواجهة الزمالك، الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة في نهائي دوري ‏أبطال أفريقيا.‏

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل