المحتوى الرئيسى

«الصندوق الأسود» في صدارة سوق السينما بشباك التذاكر

11/24 15:06

يتنافس في دور العرض السينمائي 6 أفلام خلال الفترة الحالية، وهي: «الصندوق الأسود» و«عفريت ترانزيت» و«الخطة العايمة» و«زنزانة 7» و«توأم روحي» و«الغسالة»، وهذه الأعمال تم طرحها للجمهور بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحقق فيلم «الصندوق الأسود» لمنى زكي المركز الأول في شباك التذاكر أمس، ليحافظ على تواجده على قمة الأفلام المتنافسة منذ طرحه حتى الآن، وذلك بالرغم من طرح فيلم جديد وهو «عفريت ترانزيت» إلا أن فيلم منى زكي يواصل تصدره لشباك التذاكر.

وبلغت إيرادات «الصندوق الأسود» أمس 70,709 جنيه، من إجمالي إيرادات أفلام الستة التي بلغت 194,139 جنيه، واحتل الوصافة فيلم «عفاريت ترانزيت»، وجاء «الخطة العايمة» في المركز الثالث، وحل «زنزانة 7» رابعًا، و«توأم روحي» في المركز الخامس، وتزيل فيلم «الغسالة» الإيرادات.

وتجسد منى زكى بـ«الصندوق الأسود»- والتي تعود للسينما بعد غياب 4 سنوات- دور «ياسمين» التي تفاجأ باقتحام غريبين لمنزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم، وتحاول الفرار منهما ولكن بلا جدوى، والفيلم من إخراج محمود كامل، وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر، أسماء جلال، وشريف سلامة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تشارك من خلالها منى زكي في فيلم إثارة ملئ بالمطاردات، فقد سبق لها وأن خاضت هذه التجربة ولكن في أطر مختلفة ومتنوعة، من بينها فيلم «ولاد العم» مع كريم عبد العزيز وشريف منير، و«أسوار القمر» مع آسر ياسين وعمرو سعد، والذى خاضت فيه مطاردات شرسة وهي كفيفة، وفي إطار كوميدى شاركت منى زكي كريم عبد العزيز في مطاردات مثيرة في فيلم أبو علي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل