المحتوى الرئيسى

عقد لـ10 سنوات.. خطة مانشستر سيتي الجديدة للتعاقد مع ميسي

11/24 12:50

وضع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي خطة جديدة من أجل إقناع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، بالانضمام للفريق في الصيف المقبل.

وكان السيتي قريبا من التعاقد مع ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، غير أن نادي برشلونة رفض التخلي عنه بشكل مجاني، ليقرر اللاعب البقاء حتى نهاية الموسم، قبل الرحيل عقب انتهاء تعاقده.

وقالت صحيفة "التايمز" البريطانية إن مجموعة "سيتي جروب" المالكة لنادي مانشستر سيتي وضعت خطة طويلة الأمد من أجل ضم ميسي في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن المجموعة ستعرض على ميسي توقيع عقد مدته 10 سنوات، يلعب في الجزء الأكبر منها مع فريق مانشستر سيتي تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وبعد انتهاء مسيرته مع الفريق السماوي، سينتقل اللاعب الأرجنتيني إلى أي فريق من الفرق الـ8 التي تمتلكها المجموعة، ليلعب لها حتى انتهاء الـ10 سنوات، حيث سيبلغ عمره حينها 43 عاما.

وأشارت الصحيفة إلى أن "سيتي جروب" ستعرض على ميسي تولي منصب السفير العالمي للمجموعة عقب انتهاء الـ10 سنوات، التي سيلعب فيها لصالح أندية المجموعة.

يُذكر أن عقد ميسي ينتهي مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، ما يتيح له الانتقال إلى أي فريق بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل