المحتوى الرئيسى

إيهاب جلال يقترب من العودة للمقاصة بعد حضور مساعده لتدريب اليوم - اليوم السابع

11/24 12:47

اقترب إيهاب جلال المدير الفنى السابق لفريق مصر المقاصة من العودة لمنصبه مرة أخرى بعدما تقدم باستقالته قبل نهاية الموسم الماضى من الدورى بسبب الأزمة المالية التى يمر بها النادى.

وحضر اليوم حمد إبراهيم المدرب العام السابق للمقاصة، تدريبات الفريق فى خطوة تعلن اقتراب إيهاب جلال من العودة مرة أخرى، حيث يعمل حمد إبراهيم مدربا عاما ومساعدا لإيهاب جلال فى جميع الفرق التى تولى الأخير تدريبها.

فى نفس السياق كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن أزمة جديدة تهدد أحمد سامى مدافع مصر المقاصة المنضم مؤخراً لفريق بيراميدز، وذلك بسبب اتفاقه مع ناديين خلال الميركاتو الجارى، وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم: نادى سيراميكا سلم المقاصة شيكات بـ 27 مليون جنيه تم دفع نصفها 13.5 مليون ومن ضمنها فلوس أحمد سامى وحصل على الاستغناء  الخاص بمدافع المقاصة واتفق مع أحمد سامى على 4.5 مليون فى الموسم .

وواصل: بعد ذلك تلقى أحمد سامى عرضاً من بيراميدز بـ8 ملايين جنيه، وفى النهاية انتقل لبيراميدز بشكل رسمى، رغم أن سيراميكا اتفق مع المقاصة وحصل على الاستغناء الخاص باللاعب يوم 7 نوفمبر الماضى، وبالتالى سيصعد الأمر بشكوى رسمية لاتحاد .

فى سياق متصل أعلن مسئولو نادى بيراميدز التعاقد مع أحمد سامى مدافع مصر المقاصة، لمدة 4 سنوات مقبلة خلال فترة الانتقالات الحالية، من أجل تدعيم خط دفاع الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، وجاء ضم بيراميدز لأحمد سامى، بعد أن أوصى الأرجنتينى رودولفو أروابارينا المدير الفنى بضرورة تدعيم خط الدفاع بلاعب مميز، ليقع الاختيار على أحمد سامى.. وعرضت الصفحة الرسمية لبيراميدز على فيس بوك، صور التعاقد مع أحمد سامى، والذى سينضم لمعسكر الفريق المقام حاليًا استعدادًا للدورى الجديد.

وكانت قرعة الدورى الممتاز للموسم الجديد 2020 / 2021 أسفرت على مواجهة الأهلى لنظيره بيراميدز بالأسبوع العاشر، فيما يلتقى الزمالك مع بيراميدز بالأسبوع الثانى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل