المحتوى الرئيسى

صلاح يرد على الانتقادات: فخور بما أقدمه مع ليفربول

11/24 13:27

تحدث محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن فرصه في حصد جائزة الحذاء الذهبي لهدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وقال صلاح، في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو": "كان من الصعب حصد جائزة الحذاء الذهبي في المرتين الأولى والثانية، وسيكون تحقيقها في المرة الثالثة صعبا بشكل أكبر".

وعن الانتقادات التي طالته خلال الفترة الماضية، أضاف صلاح: "دائما سيكون هناك عدد من الناس يشتكي، وسيقول البعض إنني جيد في بعض الأشياء والبعض الآخر لا، لكن كل ما أحتاج إليه هو الاستمرار والقيام بما أقوم به في المباريات، وأنا فخور بما أفعله مع ليفربول".

وتابع "مو": "أشعر بالرضا حيال ما أقدمه سواء في تسجيل الأهداف أو صناعتها، وعلى الرغم من أن الأمر أصعب قليلا في الوقت الحالي، إلا أن كل ما علينا فعله هو تقديم كل ما لدينا على أرض الملعب".

وواصل: "الجوائز الفردية أمر مهم، والفوز بها مهم أيضا، إلا أنني دائما أقول إن الفوز بالبطولات الجماعية مثل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والكؤوس تأتي في المقام الأول، وطموحي هو الفوز بالبطولتين معا في موسم واحد".

وأشاد صلاح، بزميله دييجو جوتا، قائلا: "نحن في ليفربول سعداء من أجله، بصفتنا زملاء في فريق واحد، نحاول دفع بعضنا البعض كل يوم في التدريب، لذلك عندما يسجل أحدنا هدفًا أو يصنع آخر تشعر بالسعادة من أجله".

واختتم الفرعون تصريحاته: "الموسم الحالي يبدو جنونيا، عدد الأهداف التي سُجلت لم أتوقعها أبدا، واللعب كذلك في عدم حضور الجماهير".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل