المحتوى الرئيسى

شوبير: بيراميدز تعاقد مع أحمد سامي بـ8 ملايين جنيه في الموسم

11/24 12:06

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن أحمد سامي مدافع مصر للمقاصة، افتعل أزمة بين ناديي بيراميدز وسيراميكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "أحمد سامي، مهدد بسبب اتفاقه مع سيراميكا وبيراميدز في نفس الوقت، وسيحدث تصعيد بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة".

وأوضح شوبير: "سيراميكا سلم المقاصة 27 مليون جنيه، من ضمنها مستحقات أحمد سامي، وحصل على الاستغناء الخاص بمدافع المقاصة، واتفق مع سامي، على 4.5 مليون جنيه في الموسم، وبعدها تلقى عرضاً من بيراميدز بـ8 ملايين جنيه، وفي النهاية انتقل لبيراميدز بشكل رسمي".

وتعاقد نادي بيراميدز، مع أحمد سامي مدافع مصر للمقاصة، لمدة 4 سنوات، من أجل تدعيم صفوف الفريق بالموسم الكروي الجديد 2020-2021.

وتعد صفقة أحمد سامي، الخامسة للفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أعلن ضم أربع صفقات خلال الأسابيع الأخيرة، هم شريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي والفلسطيني محمود وادي.

وتعاقد بيراميدز مع الأرجنتيني أروابارينا، لقيادة الفريق السماوي بداية من الموسم الجديد، بعد أن أقال الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني السابق عقب خسارة بطولة الكونفدرالية الأفريقية أمام فريق نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز عن صدام قوي بين بيراميدز والاتحاد السكندري، في الجولة الأولى من بطولة الدوري 2020 - 2021، والذي ينطلق 11 ديسمبر المقبل.

وجاءت بداية فريق بيراميدز قوية للغاية، حيث سيواجه زعيم الثغر الذي يقوده فنيًا التوأم حسام وإبراهيم حسن، ثم يصطدم في الجولة الثانية مع الزمالك، وبعدها يخوض مواجهة قوية مع وادي دجلة، ثم سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، ووضعت القرعة مواجهة بيراميدز والأهلي النارية في الجولة العاشرة، بينما يختتم بيراميدز مبارياته في مسابقة الدوري أمام غزل المحلة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل