المحتوى الرئيسى

برشلونة يواجه دينامو كييف بدون ميسي.. ورونالدو يقود يوفنتوس في مواجهة فرينكفاروزي

11/24 10:45

تعود اليوم، الثلاثاء، منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث تقام 8 مواجهات قوية لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لأقدم البطولات في القارة العجوز.

ويحل تشيلسي الإنجليزي ضيفًا على رين الفرنسي في الثامنة إلا خمس دقائق من مساء اليوم، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، فيما إشبيليه الإسباني مضيفه كراسنودار الروسي، في التوقيت ذاته ولحساب المجموعة ذاتها.

وفي العاشرة مساءً، يستضيف يوفنتوس الإيطالي فريق فرينكفاروزي المجري، ضمن حسابات المجموعة السابعة، فيما يحل برشلونة ضيفًا على دينامو كييف الأوكراني، في التوقيت ذاته، ولحساب نفس المجموعة.

كما يلتقي بوروسيا دورتموند الألماني مع كلوب بروج البلجيكي، ضمن منافسات المجموعة السادسة، ويستضيف لاتسيو الإيطالي، فريق زينت سان بطرسبرج الروسي، لحساب المجموعة ذاتها.

وفي المجموعة الثامنة يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي فريق إسطنبول باشاك شهير التركي، بينما تجمع المباراة الثانية للمجموعة بين كل من باريس سان جيرمان الفرنسي ولايبزيج الألماني.

ففي المجموعة السابعة، يحل برشلونة ضيفا على دينامو كييف الأوكراني، علما بأن برشلونة يحتل الصدارة برصيد تسع نقاط ويليه يوفنتوس الإيطالي في المركز الثاني برصيد ست نقاط بينما يمتلك كل من دينامو كييف وفرينكفاروزي المجري نقطة واحدة.

ويحتاج رونالد كومان إلى إجراء تغييرات في ظل إصابة جيرارد بيكيه في أربطة الركبة، والتي تبعده عن الملاعب لمدة ثلاثة اشهر على الأقل، وكذلك إصابة سيرجيو روبرتو الذي يغيب عن الملاعب لنحو شهرين بسبب إصابة بتمزق في الفخذ.

وقال كومان "هناك العديد من الإصابات بسبب عدد المباريات التي يفترض بنا خوضها. الفريق يعيش ظروف مختلفة وعلينا العمل بجدية من أجل تحقيق النتائج."

وأعلن كومان استبعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وكذلك فرينكي دي يونج من مباراة الغد لإراحتهما، ويفتقد برشلونة بالفعل جهود النجم الشاب أنسو فاتي حتى مارس المقبل.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، المقررة بين يوفنتوس وفرينكفاروزي، يتطلع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تسجيل أول أهدافه في البطولة الأوروبية هذا الموسم وذلك بعد أن غاب عن انطلاقة البطولة بسبب إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل