المحتوى الرئيسى

عاجل.. أحمد شوبير يكشف حقيقة إصابة باتشيكو وطارق حامد بكورونا

11/24 10:05

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن ما يتردد بوجود إصابات عديدة بفيروس كورونا داخل نادي الزمالك.

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي: "لا توجد إصابات بكورونا جديدة في الزمالك غير محمود الونش، بجانب ثنائي الشباب أحمد نادر السيد وعبدون".

وتابع: "ماتردد عن إصابة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، بكورونا، غير صحيح وشائعة سخيفة، كما أن طارق حامد لاعب خط الوسط سليم وجاهز للمباراة".

وعلق شوبير، على قرار إيقاف أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، لمدة 5 سنوات، والذي أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية: "عمرو فهمي بالنسبة ليا كان مفاجأة مدوية في الاتحاد الأفريقي، عمل منظومة محترمة واحترافية وطفرة، وبدأ يغير من شكل الاتحاد الأفريقي، من خلال تنظيم مؤتمرات وندوات وسفريات".

وأضاف شوبير: "حصل خلاف بين عمرو فهمي وأحمد أحمد، وصل في النهاية إلى تعرض فهمي، للإقالة من منصبه بعد كشف فساد ورشاوى رئيس كاف، الذي تخلص من جميع المصريين في الاتحاد الأفريقي".

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إيقاف أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة، لمدة 5 سنوات.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، باستاد القاهرة، الجمعة المقبل.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطي عقبة الوداد المغربي، في الدور نصف النهائي، في حين وصل الزمالك، للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي، بمباراتي الذهاب والإياب.

وقرر رئيس نادي الزمالك، صرف مقدمات العقود ونسب المشاركة للاعبي الفريق وبجانب صرف أي مكافآت متأخرة للاعبين والجهاز الفني، قبل المواجهة المرتقبة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل