المحتوى الرئيسى

الأهلى يستقر على رحيل 'بادجى' إلى فرنسا لقيد بدر بانون

11/24 15:51

استقرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح علي الموافقة بشكل مبدئي علي رحيل السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية بعد تلقيه عرضا فرنسيا مؤخرا.

وجاء قرار اللجنة بالتخلص من اللاعب بناء علي توصية الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الذي يرغب في قيد المغربي بدر بانون مدافع الرجاء الذي تم التعاقد معه لمدة 4 مواسم قادمة.

وكشف مصدر مسئول عن أن نادي أميان الفرنسي بالدرجة الثانية  طلب شراء السنغالي مقابل مليون و150 ألف دولار علي قسطين لا سيما بعد رفض بادجي الرحيل علي سبيل الإعارة إلي الاتحاد السكندري أو المصري البورسعيدي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن اللجنة رحبت بالعرض الفرنسي بدلا من تنفيذ مخطط اللاعب ووكيله بالرحيل المجاني في الصيف خاصة أنه تمسك بموقفه بعدم اللعب لأي ناد في الدوري المصري بسبب الراتب السنوي.

وأشار المصدر إلى أن الأزمة الحالية بين اللجنة ومحمود الخطيب رئيس النادي بسبب ضعف القيمة المالية لبيع اللاعب خاصة أن الأهلي اشترى بادجي في يناير الماضي مقابل 2 مليون و250 ألف دولار من رابيد فينا النمساوي، ورحيله عن القلعة الحمراء بنصف المقابل المادي بسبب فشل تسويقه رغم مشاركته في الفترة الأخيرة بشكل أساسي مع الفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل